fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بدء التشغيل التجريبى لمستشفى حميات التل الكبير بالإسماعيلية

بدأ التشغيل التجريبي لمستشفى حميات التل الكبير، بعد أن كانت متوقفة عن العمل منذ أكثر من 20 عامًا، وتم التشغيل التجريبي من خلال تعاون وزارة الصحة مع مديرية الصحة بالمحافظة وتحت إشراف المحافظة للوصول بمستشفى حميات التل الكبير لأن تصبح مركزًا للبحث العلمي وعلاج الوبائيات والأمراض المعدية يضاهي العالمية.

وتضم المستشفى 400 سرير طبي و70 سرير عناية مركزة بالإضافة إلي وحدات الغسيل الكلوي والتي تضم 50 ماكينة غسيل كلوي، كما تضم المستشفي عيادات خارجية وأقسام الأشعة ومعامل للتحاليل.

وقام وفد من وزارة الصحة ممثلاً لكافة الإدارات الصحية وإدارة المعامل والطب العلاجي وفي وجود الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بزيارة للمستشفي للاطمئنان علي التشغيل التجريبي ومتابعة استكمال تجهيزات المستشفي ووضع خطة للبدء في جعل المستشفي مركزًا بحثيًا علميًا للوبائيات والأمراض المعدية بالإضافة إلي الخدمة العلاجية المقدمة من المستشفي لتصبح أهم وأحدث مستشفيات الحميات والوبائيات والأمراض المعدية علي مستوي الجمهورية.

كما تم التوجيه لإدارة المستشفي باعتماد الزمالة المصرية بالمستشفي كما سيتم تكليف دفعات جديدة من الأطباء البشريين والصيادلة والتمريض لتأدية الخدمة بمستويات عالمية مع تحقيق أعلي نسبة رضاء للمواطنين والمترددين والمنتفعين بالخدمة الطبية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى