fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بدء تطعيم الاطقم الطبية بمستشفى الصدر بالزقازيق بلقاح كورونا

قام  الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمتابعة حملة تطعيم ثانية الفرق الطبية بأقسام العزل بمستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق، بالجرعة الأولى بعد تطعيم الفرق الطبية بمستشفي فاقوس النموذجي.

وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وحرصها على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقام وكيل الوزارة بالإشراف على حملة التطعيم للفرق الطبية، والتأكد من قياس العلامات الحيوية لهم قبل التطعيم، وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على توفير لقاح فيروس كورونا المستجد مجاناً للفرق الطبية بمستشفى الصدر ومختلف الكوادر الطبية بأقسام العزل بمستشفيات المحافظة، والمواطنين أصحاب الأمراض المزمنة، والأكثر عرضة للإصابة مجاناً.

كما تابع وكيل الوزارة أعمال التطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بالمستشفي، وذلك ضمن خطة وزارة الصحة لتطوير مستشفيات الصدر والحميات على مستوى الجمهورية، وأصدر توجيهاته مقاول المشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية، لدخولها الخدمة، وتقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمواطنين، خاصة خلال الظروف الراهنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى