fbpx
النقابات

بعد اتهام اللجنة بالفشل في جلب تأشيرات الحج.. رئيس «الخدمات» بنادي الصيادلة يكشف التفاصيل

كتب – عمرو محمد
نفى الدكتور عمرو مغربي، رئيس لجنة الخدمات بنادي صيادلة مصر، ما تضمنه بيان بعض أعضاء مجلس إدارة والجمعية العمومية للنادي، عن فشل اللجنة في جلب تأشيرات السفر لأداء فريضة الحج هذا العام للصيادلة.

وقال «مغربي»، في تصريحات خاصة لـ«دكتور نيوز»، اليوم الخميس، إن النادي باعتباره جمعية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، فله نصيب من تأشيرات الحج الخاصة بالوزارة، مؤكدًا أنه بعد التواصل مع الوزارة، كان على اللجنة استقبال طلبات الصيادلة الراغبين في حجز التأشيرات، من خلال الحصول على جوازات سفرهم.

وأوضح أن اللجنة استقبلت طلبات الصيادلة بالفعل، وهي طلبات شأنها شأن أي طلبات للحج تقدم لوزارة التضامن الاجتماعي، تدخل عملية القرعة، ولا دخل للجنة في إجرائها، وحصول الصيادلة على التأشيرات من عدمه، مشيرًا إلى ورود أسماء بعض الصيادلة في القرعة بالفعل، على عكس ما تردد.

وشدد رئيس لجنة الخدمات بنادي صيادلة مصر، على أن الوزارة طالبت مجلس النادي بترشيح أحد أعضائه للحصول على تأشيرة مجانًا والسفر لأداء فريضة الحاج، ولكن المجلس رفض هذا الطلب بشدة، مضيفًا أن أي عضو يرغب في الحصول على تأشيرة عليه اتباع إجراءات التقديم كأي صيدلي.

وأكد على استعداده التام لعرض كافة المستندات الصادرة والواردة، لأي صيدلي لديه شكوك حول نزاهة عمل اللجنة، لافتًا إلى توافر كافة البيانات باللجنة، وإمكانية عرضها لأي صيدلي دون تردد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى