fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بعد خروج مريض على سيارة ربع نقل.. أطباء قنا تطالب بتخفيف عقوبات أعضائها 

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة قنا بياناً رسمياً، اليوم السبت ، تثمن و تقدر جهود الأطباء بالمحافظة وكافة محافظات الجمهورية في التصدي للمخاطر الطبية و الأوبئة ومازالوا حائط الدفاع الأول في وجه فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العالم .

وأكد بيان أطباء قنا ، أن النقابة و مجلسها لا يساند ولا يدافع عن من يخطئ أو يتعمد التقصير بل تتخذ النقابة تجاه هؤلاء إجراءات رادعة من خلال إجراءات و تحقيقات عادلة وتتسم بالنزاهة و الشفافية .
و طالب البيان ، بإجراء تحقيقات عادلة وشفافة مع الأطباء بمستشفي قنا الجامعي و كشف ملابسات واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري علي سيارة ربع نقل من المستشفي، علي أن تمثل النقابة في تلك التحقيقات وتساند جامعة جنوب الوادي في توقيع أقصي الجزاء علي المقصرين طبقا لنتيجة التحقيقات.

و وصف بيان نقابة أطباء قنا ، القرارات المتخذة بإيقاف الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين وأعضاء هيئة التدريس النوبتجين دون إجراء أي تحقيقات بالمتسرعة، مما قد يثير جدلا واسعا في الشارع القنائي مما يحتم علينا التروي في اتخاذ القرارات قبل ظهور نتيجة التحقيقات.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تناولت بالأمس واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري علي سيارة ربع نقل من مستشفي قنا الجامعي، كان محولا لها من مستشفى دشنا المركزي، و هو ما خلق حالة من التخبط حول نقص الإمكانيات و الاتهامات لجموع الأطباء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى