اتهمت البلوجر آية الزيني، نائب طواريء بمستشفى 6 أكتوبر الجامعي، بالتعدي عليه أثناء الكشف، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وهتك عرض المجني عليها بالقوة.
أخبار البلدأهم الأخبار

«بلوجر» تتهم طبيب طوارئ بالتعدي عليها.. ومحاميه يقدم بلاغ ضدها

 

اتهمت البلوجر آية الزيني، نائب طواريء بمستشفى 6 أكتوبر الجامعي، بالتعدي عليه أثناء الكشف، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وهتك عرض المجني عليها بالقوة.

وقالت الزيني، إنها توجهت إلى مستشفى 6 أكتوبر الجامعي مع صديق لها، لمعاناتها من آلالم شديدة في بطنها، في الخامسة والنصف فجرا ودخلت قسم الطوارئ حيث وجدت الطبيب المتهم، ويعمل نائب الطوارئ ويدعى ع. ا، شرحت له ما تعاني منه وطلب من صديقها الخروج لحين الانتهاء من الكشف، وعندما استلقت على السرير أثناء الكشف عليها لامس أجزاء حساسة من جسدها.

وأوضحت الزيني، خلال التحقيقات في القضية التي حملت رقم 12300 لسنة 2023 جنح أول 6 أكتوبر، أن الطبيب أغلق عليها ستارة السرير، وبدأ يكشف بإيده علي بطني من فوق التيشيرت، وبعدين سألني إن ممكن الألم ده يكون من الزايدة فقلتله أنا عاملة عملية الزايدة من كذا سنة.

وأضافت: “لاقيته بيقولي طب وريني كدة وراح رافع التي شيرت بتاعي لحد فوق معدتي، وكانت بطني بس اللي باينة، وبعدين شاف التاتو اللي أنا عملاه مطرح عملية الزايدة، وبدأ يضغط على منطقة التاتو وحاول يحسر ملابسي فقولتله استنى انت بتعمل إيه الخياطة آخرها هنا ملكش دعوة بالتاتو.

وأمرت جهات التحقيق بمدينة أكتوبر بإخلاء سبيل الطبيب المتهم ع. ا، من ديوان القسم بضمان محل إقامته.

وطلب محامي المتهم توجيه تهمة بلاغ كاذب وسب وقذف للمبلغة، وذلك لتوافر ركنيها المادى والمعنوى، ودفع بتناقض أقوال المبلغة، فيما اتهمته بالتحسس على جسدها، وإدخال يده، كما دفع أخيرا ببطلان محضر جمع الاستدلالات، وما تلاه من إجراءات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى