fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تأجيل قضية شطب «كرم كردي» من انتخابات الصيادلة للأسبوع المقبل

أجلت محكمة القضاء الإدارى فى جلستها أمس الأحد، القضية المرفوعة ضد الدكتور كرم كردي، للمطالبة بشطبه من انتخابات الصيادلة، والتى أقامها الدكتور هاني سامح إلى يوم 24 فبراير المقبل.

ويطالب “سامح” بشطب “كردي” من كشوف المرشحين على منصب النقيب فى الانتخابات المنتظر اجراؤها أول مارس المقبل، بحجة أنه لم يؤدى الخدمة العسكرية وتهرب منها.

ووافقت المحكمة على طلب هاني سامح بإدخال وزير الدفاع ووزيرى الصحة والداخلية فى القضية، وطلب ملف قيد الدكتور كرم كردي بنقابة الصيادلة.

اعلان وزير الدفاع بخصوص القضية

صيدلي يتهم كرم كردي بالتهرب من التجنيد

ويتهم الصيدلي هاني سامح فى قضيته الدكتور كرم كردي بالتهرب من التجنيد وبصدور حكم محكمة عسكرية ضده بسبب استعمال محرر- شهادة أداء خدمة عسكرية مزورة – لتقديمها لادارة الجوازات لاستخراج جواز سفر، طبقًا لما ذكره فى أوراق دعواه.

ويعد الدكتور كرم كردي عضو  مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أبرز المرشحين على منصب نقيب الصيادلة، التى يتنافس فيها 13 مرشحًا على هذا المنصب.

وتجدر الاشارة إلى أن محكمة جنح أمن الدولة طوارىء أجلت فى وقت سابق القضية المتهم فيها الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، والمرشح على منصب النقيب أيضًا، المتهم فيها بالاعتداء على صيدلي، أجلتها إلى يوم 24 فبراير أيضًا.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى