fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تجديد حبس وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية 45 يوما فى رشوة الـ”أيفون”

قرر المستشار محمد مشرف رئيس محكمة جنح مستأنف الرمل، تجديد حبس الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية سابقا، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بتلقى رشوة، وتداولت المرافعة بين دفاع وكيل الوزارة الأسبق وهيئة المحكمة.

وكانت نيابة باب شرق استأنفت على قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد أن قضت محكمة باب شرق بالإسكندرية، والمنعقدة بديوان المحكمة البحرية بمنطقة المنشية، قضت بإخلاء سبيل الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة سابقًا، والمتهم فى قضية تلقى “رشوة” عبارة عن هاتفى “آى فون s6″، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

وتقدمت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد العزيز سامى، باستئناف على قرار المحكمة، وطالبت باستمرار حبس وكيل وزارة الصحة، فيما تم تحديد جلسة اليوم للنظر فى استئناف النيابة، سواء بالقبول أو بالرفض.

ويذكر أن نيابة باب شرقى الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالعزيز سامى، باشرت التحقيقات مع وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، لمدة استمرت 13 ساعة بمقر النيابة بالمنشية، واستمعت إلى أقواله، التى واجهها كلها بالإنكار، ثم أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقى رشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسية مقابل نقلة إلى إحدى الجهات المميزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى