fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

النيابة تكشف تفاصيل التحقيقات فى تصوير جثمان نيرة أشرف بمستشفى المنصورة

قالت النيابة العامة المصرية، إنها تجرى تحقيقاتها فى واقعة تصوير المجنى عليها نيرة أشرف، وذلك بعد رصد فيديو متداول لجثمانها بعد واقعة طعنها ومقتلها على يد زميلها، وتقديم بلاغ من والدها يشكو فيها مدير مستشفى المنصورة العام القديم والطاقم الطبي الذي كان مصاحبًا للمتوفاة؛ لتصوير الجثمان، وتسريب التصوير ونشره.

تحقيقات اليابة فى تصوير جثمان نيرة اشرف

وكانت الشرطة أعلنت اليوم الأربعاء القاء القبض على ممرضة تعمل باستقبال مستشفى المنصورة، بتهم تصوير جثمان المجنى عليها عقب وصولها للمستشفى بعد طعنها وتسريب الفيدو.
وأوضحت النيابة العامة فى بيان لها، أن فريق من أعضائها انتقل إلى مستشفى المنصورة العام القديم للاطلاع على كافة المستندات الرسمية الثابت فيها تفصيلات حالة المجني عليها، والطاقم الطبي الذي تعامل معها، والوقوف على ما سجلته آلات المراقبة داخل المستشفى، مما قد يفيد في كشف الحقيقة، كما استدعت النيابة العامة والد المجني عليها لسماع شهادته.

استدعاء مدير مستشفى المنصورة فى واقعة تصوير نيرة اشرف

وأمرت النيابة بالاستعلام عن الطاقم الطبي الذي اختص باستقبال جثمان المجني عليها بالمستشفى المذكور، والذي صاحبها حتى خروجها منه، واستدعائهم جميعًا لسؤالهم، وكذا أمرت بطلب مدير المستشفى لسؤاله، وندبت الضباط المختصين بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، والإدارة العامة للمساعدات الفنية لفحص الروابط المتضمنة منشورات المقاطع المرئية المتداولة المتعلقة بالواقعة، وتحديد القائمين على نشرها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة وملابساتها.
 وأشارت النيابة إلى أنها أُخطرت اليوم الأربعاء من الشرطة بتمكنها من تحديد الممرضة التي صورت الجثمان من الطاقم الطبي بالمستشفى ونشرت التصوير، كما أمكن تحديد علاقة الأخيرة بأخرى شاركتها في الواقعة بتداولهما مقطع التصوير، وأنه باستدعائهما أقرتا أمام الشرطة بالواقعة، وجارٍ -بناءً على ذلك- عرضهما على النيابة العامة لاستجوابهما، واستكمال التحقيقات.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى