fbpx
أهم الأخبارالنقابات

عمومية «المهن الطبية» تتضامن مع الصيادلة ضد الحراسة.. وغياب الحارس

انتزع الصيادلة تضامن اتحاد نقابات المهن الطبية، مع جهودهم ومطالهم بانهاء الحراسة المفرضة على النقابة العامة للصيادلة، وذلك خلال الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد التى انعقدت اليوم الجمعة بدار الحكمة.

رئيس الاتحاد يؤكد تضامن الاتحاد مع الصيادلة ضد الحراسة

وأكد رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية د. حسين خيرى، خلال كلمته بالجمعية العمومية، تضامن الاتحاد مع الصيادلة فى مطالبتها بضرورة رفع الحراسة القضائية عن نقابة الصيادلة، مشددًا على أن هذا التضامن هو موقفه وموقف كل مجلس ادارة اتحاد المهن الطبية، وهو الأمر الذى أكد عليه رئيس الاتحاد أكثر من مرة فى كلمته، وقوبل بتصفيق حاد من الجمعية العمومية.

اقرأ أيضًا: الخبير الاكتوارى يرفض زيادة معاشات «المهن الطبية» لوجود عجز 5 مليار جنيه

وكان من الملاحظ خلو المنصة من ممثل نقابة الصيادلة فى مجلس ادارة اتحاد المهن الطبية، وهو الحارس القضائي للنقابة المحامى محمد فكرى أو من ينوب عنه، فى دلالة على رفض الحراسة على النقابة.

وشهدت الجمعية العمومية الطارئة حشدًأ كبيرًا من الصيادلة، الذين رفع عدد كبير منهم لافتات مطالبة بانهاء الحراسة على النقابة العامة للصيادلة.

مطالبات بانهاء الحراسة على نقابة الصيادلة
مطالبات بانهاء الحراسة على نقابة الصيادلة

وشهدت الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد المهن الطبية، خلافات شديدة في بدايتها بين عدد كبير من الحضور والمنصة، بسبب جدول أعمال الجمعية العمومية، واستمرت الخلافات بين المنصة والحضور طوال فترة انعقاد الجمعية العمومية.

وتناقش الجمعية العمومية الاستثمار الآمن لأموال صندوق المعاشات، وبعض المشاريع التى دخل فيها الاتحاد مؤخرًا، اضافة إلى مكافآت أعضاء مجلس ادارة الاتحاد فى الشركات التابعة له.

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى