fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تفاصيل استرداد «البيطريين» 7 ملايين جنيهًا من اتحاد المهن الطبية

أعلن الدكتور خالد سليم نقيب الأطباء البيطريين، استرداد مبلغ 7 ملايين و187 ألف و727 جنيهًا، الخاصة بحصة النقابة العامة من اجمالي التبرعات الواردة من الجهات البيطرية لصالح اتحاد المهن الطبية.

تفاصيل استرداد البيطريين 7 ملايين جنيهًا من اتحاد المهن الطبية

وقال إن الاتحاد ناقش بجلسته الأخيرة الأربعاء ٧ديسمبر ٢٠٢٢ بناء على طلب أعضاء المجلس البيطريين بند التبرعات الواردة من الجهات البيطرية منذ ٢٠١٦ وحتى تاريخه، ومطالبتنا بسداد نسبة ال ٤٠٪؜ بناء على قرار مجلس الاتحاد بتاريخ ١٢ يوليو ٢٠٠٨ و التي لم يتم توريدها للنقابة.

وعقب ايضاح الموضوع بكافة تفاصيله المالية الدقيقة، فقد تقرر سداد مستحقات النقابة من اجمالي المبلغ المحصل من ١ اكتوبر ٢٠١٦ وحتى ٣١ ديسمبر ٢٠٢١، بقيمة ٧.١٨٧.٧٢٧ جنيه، على أن يتم سداد نسبة عام ٢٠٢٢ عقب انتهاء العام المالي الحالي ٢٠٢٢.

وأوضح الدكتور محمد سيف الأمين العام للنقابة، إن ما تم هو مجهود جبار في تجهيز كافة البيانات، ومراجعة ميزانيات عدة سنوات الخاصة بالنقابة العامة، وميزانيات الاتحاد وجهاز التمغة الطبية، ومراجعة دقيقة لكافة القرارات الصادرة والمخاطبات المتعلقة بذلك الأمر، و كان نتيجة ذلك اكتشافنا لمبلغين أحدهما حوالي ١٨٠ الف جنيه وتم بالفعل الحصول عليها منذ أسبوعين ومبلغ ال ٧ مليون الأخير وتمت فيها مفاوضات مضنية وشاقة لاثبات حق النقابة بها.

وأفاد الأمين العام أن هذا المجهود شارك فيه فريق عمل بتكليف من النقيب العام، وتكون من كل من الدكتور محمد سيف الأمين العام للنقابة وأمين صندوق الاتحاد، والدكتور عمرو الجمهوري أمين صندوق النقابة، وأمين مساعد الاتحاد، والدكتور أيمن حلمي الأمين المساعد للنقابة، وأفراد الادارة المالية بالنقابة العامة برئاسة محمد عرفه وكلا من  عبير موسى وأحمد عرفة واسراء عصام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى