fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

تفاصيل التحريات الأولية حول وفاة طبيب الأميرية: دكتور أورام شهير

أمرت جهات التحقيق بالأميرية، التصريح بدفن جثة سقط من أعلى أحد العقارات بمنطقة الأميرية بالقاهرة ما أدى إلى مصرعه، وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

التحريات الأولية حول وفاة طبيب الأميرية بعد قفزه من أحد العقارات

وكشفت التحريات الأمنية في الواقعة، أن الطبيب المتوفى عثر على جثته وسط أحد شوارع الأميرية، وهو طبيب أورام يعمل بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية، والمعاينة الأولية تشير إلى إقدامه على الانتحار.

كما جاء في التحريات، أن المتوفى يعاني من عدة أمراض نفسية واضطراب ذهني في الأونة الأخيرة، حيث تم حجزه بأحد المستشفيات النفسية، وقبل وفاته بساعات ظل منفردا دخل غرفته وغلقها وبعد ربع ساعة ألقى بنفسه من شرفة شقته.
كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية، وفق القاهرة 24.

بالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أمرت جهات التحقيق بقليوب، بالتصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها، إثر اصطدام قطار بها، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باصطدام قطار بربة منزل أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمنطقة كفر أبو جمعة دائرة المركز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى