fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل جديدة في وفاة زوجة عبدالله رشدي داخل مستشفى شهير بالتجمع

كشفت مصادر مقربة من الداعية الشهير، عبدالله رشدي، تفاصيل جديدة في وفاة زوجته بمستشفى نسائم بالتجمع الخامس بسبب الإهمال الطبي، وذلك في بلاغ تقدم به إلى الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس، حسب موقع القاهرة 24.

 

تفاصيل وفاة زوجة عبدالله رشدي داخل مستشفى بالتجمع الخامس

ونقل الموقع عن المصدر المقرب من الداعية عبدالله رشدي، تفاصيل خاصة بحالة زوجته وما طلبته المستشفى، قائلًا: زوجته على الأجهزة من خمسة أشهر، وأمس طلبت المستشفى من الشيخ عبد الله رشدي مبلغًا خياليًا كتكاليف الفترة الماضية، حيث طلبوا منها ما يقرب من المليون جنيه”.

اقرأ أيضا:

الأطباء: العقوبة على الإهمال حال التأكد من حدوثه وليس المضاعفات

التحقيق مع صاحب مستشفى تخصصى بالسلام لوفاة طفل نتيجة الإهمال

وتابع: “الشيخ عبد الله رشدي طلب من المستشفى تقريرًا طبيًّا بالحالة لكنهم رفضوا أن يعطوه، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ ضد المستشفى.

واتهم الداعية الإسلامية عبد الله رشدي مستشفى نسائم بالتجمع الخامس بواقعة إهمال طبي تسبب في وفاة زوجته، بحسب بلاغ تقدم به لأجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس، ويتهم رشدي المستشفى بارتكاب خطأ طبي أثناء تخديرها وتجهيزها للعملية الجراحية تسبب في وفاة زوجته، وأن جرعة زائدة من بنج التخدير أدت إلى فشل في وظائف الكلى وتوقف عضلة القلب”، على حد قول أحد أصدقائه المقربين.

وأفاد البلاغ الذي تقدم به الداعية الإسلامية عبد الله رشدي، بأن مستشفى نسائم بالتجمع الخامس؛ تسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول زوجته، البالغة من العمر 35 عامًا، في حالة حرجة وتوقف قلبها، مشيرًا إلى أنه تم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات.

وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي بمستشفى بالتجمع الخامس

أعلن الشيخ عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي، أمس، وفاة زوجته بعد عشرة دامت 15 سنة، كما تقدم عبد الله رشدي ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، اتهم خلاله مستشفى نسائم بالتجمع الخامس، بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الإهمال الطبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى