fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة الأطباء تُكرم أمن مستشفى النصر بحلوان.. تصدوا للبلطجى

كرمت النقابة العامة للأطباء ظهر اليوم الخميس، أفراد أمن مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان، تقديرًا من النقابة للدور الإيجابي والبطولي لهم في درء الإعتداء الوحشي على المستشفى والعاملين بها والمرضى والأهالي المتواجدين بالمستشفى، خلال هجوم أحد المسجلين خطر على المستشفى بأسلحة بيضاء وكلب متوحش.

نقابة الأطباء تُكرم أمن مستشفى النصر بحلوان لتصديه للبلطجية

وكان المتهم ح.ع.ا. حاول اقتحام المستشفى بحوزة كلب حراسة مشهرا أسلحة بيضاء “مطواتين” بغرض الاعتداء على الطاقم الطبي والمرضى والمواطنين المتواجدين باستقبال المستشفى، وتصدى له أفراد الأمن مما نتج عنه إصابتهم بجروح قطعية بأجزاء مختلفة في أجسادهم، كما أصيب أحد أطباء الباطنة بجرح قطعي في الكتف الأيمن.

وسلم د. مصطفى عشوب ود. أحمد حسين عضوا مجلس نقابة الأطباء، شهادات التقدير ودروع نقابة الأطباء لأفراد الأمن، كما توجه وفد نقابة الأطباء بالشكر إلى الدكتور أحمد سعيد مدير مستشفى النصر للتأمين الصحي بحلوان على دوره الأمثل في التعامل مع الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ودعم العاملين، وقدم وفد النقابة لمدير المستشفى شهادة تقدير ودرع نقابة الأطباء.

طالب د. مصطفى عشوب عضو مجلس نقابة الأطباء الجهات المهتمة والمعنية بمزيد من تكريم هؤلاء الأبطال الذين منعوا كارثة محققة في مستشفى يعمل بها طاقم طبي ويرتادها مواطنين، لا يخطر في بال أحد منهم أن تتعرض المستشفى لمثل هذا الهجوم الوحشي، كما طالب عشوب بمحاكمة عاجلة للمتهم.

من ناحيته قال د. أحمد حسين مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، إنه في ظل هذه الأحداث ووقائع الإعتداء المتكررة والمتصاعدة، فإن تشريع قانون خاص يجرم الإعتداء على المنشآت الصحية على غرار المنشآت العسكرية، أصبح ضرورة ملحة يجب على مجلس النواب الإسراع في دراسته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى