fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تمريض عين شمس توفر 50 فرصة عمل بـ«إسعاف دبي».. تعرف على التفاصيل

كتب: عمر محمود

أعلنت سلوي سمير عميد كلية التمريض بجامعة عين شمس، عن توفير 50 وظيفة في «إسعاف دبي» قبل نهاية السنة الدراسية للطلاب الذين يجتازون اختبار بورد التمريض الأمريكي.

وحثت «سمير» الطلاب على الاهتمام بالالتحاق بالبرنامج، وشجعتهم على دراسة البورد الأمريكي بما يسهم في اكتساب مزيد من الخبرات العملية التي تدعم مشاركتهم في الحياة العملية.

ومن جانبه، قال الدكتور حاتم عدوان، إن برنامج البورد الأمريكي عبارة عن برنامج تعليمي مدته شهر يتم فيها إعطاء الطلاب”تيكست بوك” مكون من ألف صفحه و60 ساعة أونلاين مقسمة على أربع أسابيع، ثم يتم إجراء امتحان لتأهيل الطلاب للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن اجتياز امتحان  NCLEX يضمن للطلاب فرصة الحصول على مقعد فى برنامج الماجستير بالولايات المتحدة الأمريكية، والعمل لمدة 20 ساعة فى برنامج التدريب العملي، وبعد التخرج يمكن للممرض أو الممرضة العمل فى الدوام الكامل فى برنامج التدريب الاختياري.

جاء ذلك خلال الندوة العلمية التي نظمتها كلية التمريض بعنوان “البرنامج التأهيلي لامتحان بورد التمريض الأمريكي”، والذي يبدأ اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل، ويستفيد منه كلاً من الطلاب والعاملين بمجال التمريض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى