fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

جامعة طنطا تطلق مبادرة “صحتك.. مستقبل بلدك” لمواجهة كورونا

أطلقت جامعة طنطا، اليوم الأحد، مبادرة “صحتك.. مستقبل بلدك” تحت شعار “عيدك في البيت”، للتوعية بكيفية الوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وقضاء العيد في البيت لتجنب العدوى بالفيروس.

وأكد الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، أن المبادرة جاءت تعزيزًا للجانب الوقائي في مواجهة الفيروس، حيث تدعو بعدم الخروج، وتجنب الزحام والمصافحة باليد؛ مشيرًا إلى أن هذا الوباء اجتاح العالم أجمع، نتيجة قله الوعي وهو ما تسبب فى انتشار الوباء بصوره كبيره، مطالبًا أسرة الجامعة بالحيطة والحذر واتباع الاشتراطات الصحية حفاظًا على أنفسهم وأسرهم بالجلوس فى المنازل والبعد عن الزحام.

وأشار الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بأن المبادرة جاءت انطلاقًا من الدور المجتمعي للجامعة، حيث تدعو طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها للاحتفال بعيد الفطر المبارك على نطاق الأسرة الصغيرة وقضاء أجمل الأوقات معها، مضيفًا أنه فى حالة الخروج من البيت يجب الالتزام بكافة التعليمات والقواعد التى اعلنتها الدولة، والالتزام بتوقيت الحظر، والتباعد الاجتماعي، من أجل مستقبل بلدنا، والعبور من هذه المحنة إلى بر الأمان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى