أجرى وفد من النقابة العامة للأطباء البيطريين، والنقابة الفرعية بالغربية، زيارة لأبناء الطبيب البيطرى حمدان زكى، المصابين بواقعة "مدينتى"، للإطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديم واجب العزاء فى الصيدلانية الدكتورة بسمة زوجة الدكتور حمدان، وتقديم الدعم اللازم له.
أخبار البلدأهم الأخبارغير مصنف

جروح وكدمات وخلع فى الكتف.. تفاصيل الحالة الصحية لأطفال “واقعة مدينتي”

أجرى وفد من النقابة العامة للأطباء البيطريين، والنقابة الفرعية بالغربية، زيارة لأبناء الطبيب البيطرى حمدان زكى، المصابين بواقعة “مدينتى”، للإطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديم واجب العزاء فى الصيدلانية الدكتورة بسمة زوجة الدكتور حمدان، وتقديم الدعم اللازم له.

جاء ذلك عقب تواصل الدكتور محمد الحفناوي، نقيب الأطباء البيطريين بالغربية، مع نقيب الأطباء البشريين بالمحافظة، والدكتور أسامة السلسلى زميل ودفعة الدكتور حمدان، بحضور وفد النقابة العامة والذى ضم كل من: الدكتور هيثم جنيدى أمين الصندوق المساعد، وعضوى المجلس: الدكتور محمد مبروك، والدكتور محمد عفيفى سيف، لتسهيل زيارة الوفد لمستشفى بن سينا بطنطا، للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وبحسب بيان لنقابة الأطباء البيطريين، فقد علم الوفد من الطبيبة المعالجة لحالتهم، أن الأبن أصيب بخلع في الكتف وبعض الكدمات والابنة أصيبت ببعض الجروح والكدمات فى الوجه والجسم، كما أوضحت أنه سيسمح بخروجهم اليوم لاستكمال العلاج في المنزل.

ثم توجه وفد من النقابة العامة بناءاً على تكليف النقيب العام الدكتور خالد سليم، إلى قرية أسديمه بمركز كفر الزيات، مسقط رأس الطبيب حمدان، وتقديم التعازي، وأبلغ الدكتور هيثم جنيدى أمين الصندوق المساعد بالنقابة العامة، الزميل الطبيب بوجودهم كوفد رسمي مكلف من قبل النقيب العام، وإبلاغه بتضامن النقابة العامة نقيبا ومجلسا معه، وبدوره تواصل الدكتور حمدان مع النقيب العام من خلال الدكتور محمد مبروك عضو وفد النقابة.

من ناحيته، أكد الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، استمرار متابعة النقابة للتحقيقات، وتطورات الأمر، فضلا عن الحالة الصحية للأطفال، لتقديم الدعم اللازم.

يذكر أن  النيابة العامة بالقاهرة تحفظت على كاميرات المراقبة في واقعة وفاة صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة وطبيب آخر، بعدما دهستهم سيارة جار لهم يعمل ضابط طبيب بالقوات المسلحة المصرية، جراء مشادة كلامية تطورت إلى قيام الضابط بركوب سيارته ودهس الأسرة بها، بحسب رواية الأب التي نقلتها بعض المواقع الإخبارية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى