fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

وفاة و 23 مصاب فى حادث تصادم أتوبيس عمال بالمنوفية

لقي شخص مصرعه، وأصيب 23 آخرون إثر حادث تصادم سيارة نصف نقل بأتوبيس عماله على طريق طملاي، كفر داود منطقة البريجات، بمركز السادات بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم جميعًا لمستشفى منوف العام، وتحرير محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء عمر رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع الحادث، ووجود متوفى ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، تحت إشراف الدكتور أيمن السعيد مدير عام مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية.

رفع حالة الاستعداد بمستشفى منوف العام.. ومتابعة من وكيل الصحة

أعلنت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، رفع حالة الطوارئ، والاستعداد بجميع أقسام مستشفى منوف العام لاستقبال المصابين في حادث أتوبيس العمال، وأكدت على ضرورة توفر الكميات اللازمة من فصائل الدم، والأدوية، والمستلزمات في المستشفى.
وتوجهت إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين، والوقوف على تقديم الخدمة الطبية اللازمة يرافقها الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة، مدير إدارة المستشفيات، والدكتور حاتم طاحون، مدير مستشفى منوف العام.

حادث أتوبيس العمالة
حادث أتوبيس العمالة

وأوضحت أنه تم عمل جميع الأشعة المقطعية، والسونار، والأشعة العادية، والتليفزيونية على البطن للحالات، كما تم عمل جميع الفحوصات للمصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة.
وأضافت أنه تم تحويل حالتين لمستشفى الجامعة، وباقي الحالات بمستشفى منوف العام، حيث تم التعامل مع الحالات التي تحتاج للتدخل الجراحي بالعمليات، وباقي الحالات يتم تقديم الخدمة الطبية لهم بالمستشفى.

المتوفي في حادث أتوبيس المنوفية
المتوفي في حادث أتوبيس المنوفية

هذا وقد توفي وليد رضا، مشرف الخط في أتوبيس المصنع، وجرى التحفظ على الجثمان داخل المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى