fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حبس طبيب متهم بقتل والدته في المحلة الكبرى وإيداعه مصحة نفسية

قرر مدير نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، حبس الطبيب المتهم بقتل أمه “خنقا”، والتعدي بالضرب على أبيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداعه إحدي المصحات النفسية تحت الحراسة لبيان سلامة قواه العقلية ومدى معاناته من أمراض نفسية من عدمه وإعداد تقرير بسلامة قواه العقلية والنفسية.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منشية الزهراء بمركز المحلة الكبرى، يفيد بقيام شاب بقتل والدته والاعتداء على والده.

وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين مصرع ربة منزل خنقا وإصابة زوجها بعدة طعنات بواسطة آلة حادة وتبين وراء الواقعة نجلهما الذى يعمل طبيبا حيث يعاني مرضا نفسيا.

وكشفت مصادر نيابية بأن والد الطبيب المتهم الناجي من الحادث تقدم بأوراق وشهادات نفسيه تؤكد أن ابنه يعاني من اضطرابات نفسية وهو ما دفعته للخنق أمه حتي الموت ومحاوله قتله بالجري خلفه حاملا سكين أبيض .

كماوجهت سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النياية العامة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الأب إلى مستشفى المحلة العام ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وحالتها مستقرة .

وأفاد شهود عيان من أهالي منطقة الزهراء أن الطبيب الشاب يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، وقام بخنق والدته ثم تعدي على والده عدة طعنات بواسطة اله حادة وجلس بعدها بجوارهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة بالتنسيق مع أهالي المنطقة من ضبط المتهم واقتياده إلي مقر مركز شرطة المحلة وعرضه على النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى