fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حركة تنقلات جديدة بين قيادات وزارة الصحة

 

أصدر الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، قرارات جديدة، بحركة تنقلات بين بعض قيادات الوزارة، وتم تكليف الدكتورة منى حافظ الناقة والتي كانت تشغل وظيفة مدير الإدارة العامة للحد من الإعاقة للقيام بتسيير أعمال رئيس قطاع الرعاية الأساسية بديوان عام الوزارة، بدلا من الدكتورة هالة ماسخ والتي عادت إلى وظيفتها الأصلية رئيسا لقطاع شئون الأقاليم الصحية.

كما كلف الوزير «الناقة» بالعمل مديرًا تنفيذيًا لمشروعين، أولهما تحسين الجودة للخدمات الصحية الممولة بقرض البنك الدولي، والبالغ قيمتة خمس وسبعون مليون دولار، والثاني مشروع الرعاية الصحية لغير القادرين، بالإضافة إلى وظيفتها الجديدة.

كما أصدر الوزير قرارا بعودة الدكتورة ديزيرية لبيب إلى عملها الأصلي كرئيس للإدارة المركزية للإعلام الصحي والسكاني بعدما كانت تشغل وظيفة رئيسا لقطاع شئون الأقاليم الصحية، كما تم تكليف الدكتورة نهلة رشدى كبير أخصائيين بالإدارة العامة لرعاية الأمومة والطفولة بتسيير أعمال وظيفة رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية المتكاملة.

وقال الوزير، إن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التغيرات في قيادات الوزارة، بما يتناسب مع معطيات المرحلة القادمة، لتطوير المنظومة الصحية، وبما يصب في مصلحة المريض المصري.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى