fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

السيطرة على حريق بمستشفى بالدقهلية ونقل 7 أطفال من الحضانات

اندلع حريق في حجرة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين، وجرى نقل 7 أطفال إلى حضانات مستشفى دكرنس العام، لحمايتهم من خطر الدخان الكثيف الذي نجم عن الحريق.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت سلسيل بنشوب حريق في مستشفى ميت سلسيل المركزي.

انتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإطفائه، ونظرا للدخان الكثيف نقلت سيارات الإسعاف الأطفال الموجودين بالحضانات إلى مستشفى دكرنس العام لحمايتهم من خطر الدخان.

وقال الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن “حريق بسيط شب في غرفة الأمن بمستشفى ميت سلسيل المركزي، وتمت السيطرة عليه، إلا أنه نجم عنه دخان كثيف في المستشفى، فكان القرار نقل 7 أطفال إلى أقرب مستشفى وهي مستشفى دكرنس العام”.

وأضاف مكين في تصريحات له اليوم، أن نقل الأطفال أمان لهم وللحفاظ على صحتهم، ولم يتأثر أي طفل بالدخان، وكان قرار نقلهم للحفاظ عليهم، كما أن الحريق لم يمتد إلى أي مكان آخر سوى حجرة الأمن.

وأكد أن سبب الحريق إلي الآن غير معلوم والأمر في يد الأدلة الجنائية لبحث سبب الحريق، وتوجهت إلى المستشفى فور وقوع الحريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى