fbpx
أهم الأخبارالأدوية

تفاصيل الحريق بشركة الإسكندرية للأدوية

استطاعت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق الذى شب مساء أمس الخميس، فى جانب من شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية.

حريق شركة الإسكندرية للأدوية يسفر عن خسائر مادية فقط

وكان قسم شرطة المنتزه أول بلاغ بنشوب حريق بأحد المصانع والشركات بجوار كوبري العوايد، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

تبين من المعاينة الاولية أن الحريق نشب بالطابق الثالث بمخزن التعبئة والتغليف بـ شركة ومصنع الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، ما أسفر عن خسائر مادية دون حدوث إصابات بشرية.

ودفعت مديرية أمن الإسكندرية بـ 10 سيارات إطفاء إضافية، مدعومة بسلم هيدروليكي للسيطرة على النيران، فيما تبين أن الحريق اندلع في مخزن بالطابق الثاني بالشركة على مساحة 30 متر ×100 متر.

ارتفاع أرباح شركة الإسكندرية للأدوية بنسبة 77%

وكانت الشركة أعلنت منذ أيام المؤشرات المالية لها خلال أول 9 أشهر من العام المالي الحالي، والتى أظهرت ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 77.31%، على أساس سنوي.

وأوضحت الإسكندرية للأدوية في بيان لبورصة مصر، أنها حققت صافي ربح بلغ 191.893 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس 2024، مقابل 108.22 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 1.51 مليار جنيه، مقابل 1.19 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، سجلت صافي ربح بلغ 165.207 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير 2024، مقابل 96.233 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثمانية أشهر لتسجل 1.3 مليار جنيه، مقابل 1.05 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى