fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حريق كارفور الاسكندرية.. وزير الصحة يتابع من الموقع تقديم الخدمات الطبية والإسعافية

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة موقع حريق كارفور الاسكندرية، وتابع الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة للمصابين.
وزير الصحة يتفقد موقع حريق كارفور الاسكندرية
وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، علق برنامج زيارته للمنشآت الصحية في محافظة الإسكندرية، فور علمه باندلاع حريق في أسواق كارفور، حيث توجه على الفور لمتابعة الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة للمتواجدين في موقع الحريق.
وأضاف أن الوزير وجه برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات المتواجدة في المحيط الجغرافي للحريق في منطقة محرم بيك، مشيرا إلى أنه فور الإبلاغ عن الحريق تم الدفع ب12 سيارة إسعاف مجهزة، بالإضافة إلى سيارة إمداد طبي، موضحا انه تم تقديم الخدمات الاسعافية بموقع الحادث.

كشفت وزارة الداخلية المصرية سبب حريق كارفور الاسكندرية، وهو نشوب حريق بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري من الخارج وامتد إلى مظلة خاصة بإحدى البوابات.

سبب حريق كارفور الاسكندرية والخسائر الأولية

وقالت الداخلية في بيان لها، أنه تم السيطرة على الحريق دون أي خسائر في الأرواح أو التأثير على المبنى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سيطرت قوات الحماية المدنية،  على حريق هائل اندلع في كارفور، بنطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، وسط محافظة الإسكندرية، دون وقوع إصابات أو ضحايا.

حريق هائل بمول كارفور الاسكندرية

ووصل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل إلى مقر حادث نشوب حريق كارفور الاسكندرية، للاطمئنان على عملية السيطرة على الحريق، ورافقه الدكتورة عزة سعد رئيس حي وسط الإسكندرية، لمتابعة آثار وتداعيات الحريق الذي شب منذ قليل.

ودفعت قوات الحماية المدنية فى الإسكندرية، بنحو 6 سيارات للسيطرة على حريق شب فى مول كارفور، بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية.

وأخلت إدارة المركز المقر من المواطنين وسط حالة من الهلع للسيطرة على الحريق، وتصاعدت ألسنة اللهب على مول كارفور محرم بك وغطت سماء الإسكندرية.

وقالت عزة سعد  رئيس حي وسط بالإسكندرية، إنه لا توجد لديها أي معلومات حول أسباب وقوع الحريق.

May be an image of outdoors

May be an image of 1 person, fire and outdoors

May be an image of palm trees and sky

May be an image of 5 people, fire and outdoors

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى