fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

سقوط نصاب يدير حساب مزيف لصيدلية الاسعاف ويحمل أختام مزورة للمستشفيات

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخص يدير حسابات مزيفة لصيدليات الاسعاف، ويحمل أختام مزورة لوزارة الصحة وعدد من المستشفيات، ويستخدمهم فى النصب على المواطنين.

المتهم هارب من حكم مؤبد وزور أختام للمستشفيات والعلاج الحر

وفقًا للمعلومات التي نشرها موقع القاهرة 24، فإن المتهم هارب من حكم مؤبد، ومطلوب على ذمة تلك القضية، إلى جانب الاتهامات الجديدة الموجهة له.

كما توصلت تحريات مباحث الأموال العامة إلى أن المتهم أنشأ حسابًا مزيفًا لصيدلية الإسعاف على مواقع التواصل الاجتماعي، روج من خلاله أدوية غير متوفرة بالصيدليات.

وطلب المتهم من ضحاياه المرضى إرسال مبالغ مالية عن طريق محافظ إلكترونية غير مسجلة باسمه، بعد إرساله صورًا لهم لعلب الأدوية الأصلية.

واستمر المتهم في هذه الحيلة للنصب، كما كان يغير موقعه باستمرار من شقة إلى أخرى مستأجرة.

وعثر رجال مباحث الأموال العامة، بحوزة المتهم بعد ضبطه على بصمة أختام لعدة مستشفيات مثل: مستشفى الشفاء، ومستشفيات أمراض الكبد، ومستشفى ابن سينا، ومستشفى هليوبوليس، بالإضافة إلى المعهد القومي للأورام، ومركز أورام طنطا، والمستشفى الجوي التخصصي.

علاوة على ذلك، زور المتهم عدة أختام لجهات أخرى مثل: جامعة المنوفية، وإدارة العلاج الحر، والعلاج على نفقة الدولة، كما عثر بحوزته على 200 نموذج خال البيانات لطلبات علاج مختومة بهذه الأختام المزورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى