fbpx
أهم الأخبارالنقابات

حسين عبد الهادي: نقابة«الأسنان» تشارك فى زيارة مجلس الوزراء للمطالبة بتنفيذ حكم بدل العدوي

قال أمين عام نقابة أطباء الأسنان الدكتور حسين عبد الهادي، إن وفد من مجلس النقابة سيشارك مع وفد نقابة الأطباء المتوجه إلى مجلس الوزراء يوم الاثنين المقبل، لبحث سبل تنفيذ حكم رفع بدل العدوي ل1000 جنيه شهريًا.

وكانت نقابة الأطباء أرسلت خطابات اليوم السبت، لنقابتي أطباء الأسنان والصيادلة، تدعوهم للمشاركة فى الوفد المتجه لمجلس الوزراء بهدف لقاء رئيس الوزراء للتباحث حول تنفيذ حكم بدل العدوي، وأوضحت النقابة أنها أرسلت خطابًا لمجلس الوزراء بزيارتهم ولم يتم الرد عليهم حتى الأن.

وأوضح أمين عام «الأسنان» فى تصريح لـ «دكتور نيوز»، أن زيارة مجلس الوزراء، هى محاولة لطرق جميع الأبواب لتنفيذ الحكم القضائي، مشددًا على أنهم لا يثيرون البلبلة أو المشاكل كما يتهمهم البعض، والدليل على ذلك زيارتهم لمجلس الوزراء لبحث تنفيذ الحكم.

وشدد على ضرورة استمرار التنسيق بين النقابات الثلاث المعنية بحكم بدل العدوي «الأطباء، الأسنان، الصيادلة»، وتوحيد جهودهم لتحقيق هدفهم المشترك فى تنفيذ حكم رفع بدل العدوي.

 

وكانت محكمة القضاء الإدارى أصدرت حكمًا فى شهر نوفمبر من العام الماضي يقضي برفع بدل العدوي للأطباء والصيادلة العاملين بالحكومة، ل1000 جنيه شهريًا، وفى شهر مايو رفضت المحكمة استشكال الحكومة وأيدت الحكم، وتماطل الحكومة حتى الأن فى التنفيذ.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى