fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

حقيقة اختيار لواء طبيب وزيرا للصحة

تداولت عدة مواقع اخبارية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اختار اللواء طبيب عاطف إمام  وزيرا للصحة خلفا للدكتورة هالة زايد والتي أصيبت بأزمة قلبيه منذ عدة ايام تلقت على اثرها اجازة مرضية.

ورغم تداول العديد من قيادات وزارة الصحة هذا الخبر الا ان امام لم يؤكد هذا الخبر حتى الآن أو ينفه حيث أنه يوجد في مؤتمر في الولايات المتحدة في الوقت الحالي طبقا لموقع مصراوي.

وأكمل الإمام  في تصريحاته :انه يتشرف بخدمه بلاده في أي موقع لكن لم يتواصل معه أحد بخصوص هذه المنصب.

ويقوم في الوقت الحالي الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي قائما بأعمال وزارة الصحة وعقد أول اجتماع له بعد قضية فساد داخل الوزارة تحقق فيها النيابة العامة .

واستبعد البعض التعيين في هذا المنصب في الوقت الحالي حيث أن الرئيس عبدالفتاح السيسي خارج البلاد في قمة المناخ كما أنه لا يتم التعيين الا بعد اقالة او استقالة الوزير.

ويعمل امام في الوقت الحالي أستاذا لجراحة التجميل بالاكاديمية الطبية العسكرية ، ويشغل منصب رئيس مجلس ادارة مستشفي السكة الحديد بوزارة النقل

وتقلد أمام العديد من المناصب منها مدير مستشفي القوات المسلحة بالمعادي ، ثم مدير مستشفي القوات المسلحة بالحلمية ، ثم رئيس المجلس الطبي العسكري العام ورئيس لأقسام جراحة التجميل والحروق بالقوات المسلحة .

ورغم أنه  أستاذ جراحة التجميل والحروق بالأكاديمية العسكرية ، وسكرتير عام الجمعية المصريه لجراحي التجميل والإصلاح ، الا أنه يعمل ايضا كرئيس مجلس إدارة شركة المركز الطبي لسكك حديد مصر والعضو المنتدب  حيث ستطاع أن يحدث نقلة طبية في منظومة المركز الطبي لهيئة السكة الحديد حيث ادخل قسما للأورام وأضاف عيادات حديثة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى