fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

خلطة لعلاج كورونا.. “حميات سوهاج” نجحت في شفاء 3 حالات

كشف الدكتور عمرو الرشيدي، مدير مستشفى حميات سوهاج، عن خلطة فعالة للقضاء على فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تم تجربتها لعلاج مصابي كورونا داخل المستشفى، ونجحت في شفاء 3 حالات بعد تناولهم تلك الخلطة.

وأكد الرشيدي أن الخلطة يتم إعطاؤها للمصابين بفيروس كورونا بالإضافة إلى الأدوية المقررة في بروتوكول وزارة الصحة، ولا يتم منح المرضى تلك الخلطة فقط، لافتا إلى أن الخلطة أظهرت نتائج جيدة، ويتم منح جميع المترددين على المستشفى تلك الخلطة.

وأوضح أن الخلطة عبارة عن 20 جرام عسل نحل، 29 جرام زيت حبة البركة، وا جرام بابونج، يتم خلطها وإضافتها على نصف كوب ماء ساخن، وتكون الجرعة مرتين يوميًا صباحاً ومساءً لمدة شهر.

وأضاف:”لتحضير كميات كبيرة من الخلطة يتم إضافة 100 جرام من زيت حبة البركة و100 جرام من البابونج، إضافة إلى نصف كيلو عسل نحل نقي، ويتم أخذ ملعقة وإضافتها لنصف كوب ماء دافيء”.

ونصح باستخدام الخلطة من قبل جميع المواطنين قائلًا:”ستقلل الاحتياج للعزل الصحي بالمستشفيات لأنها تعمل على تقوية الجهاز المناعي وتمنع دخول فيروس كورونا للجسم، مناشدًا المواطنين باستخدام تلك الخلطة يوميًا لمدة شهر للوقاية من فيروس كورونا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى