fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«المهن الطبية» تطرح «دافاليندى Davalindi» بتركيزات مختلفة لنقص فيتامين د (فيديو)

أعلنت شركة المهن الطبية للأدوية MUP، عن طرح مستحضر «دافاليندى – Davalindi» بتركيزات مختلفة، لعلاج نقص فيتامين D، لدى جميع الفئات والأعمار.

طرح «دافاليندى Davalindi» بتركيزات مختلفة لعلاج نقص فيتامين د

وعقدت الشركة مؤتمر علمى كبير حضره أكثر من 400 طبيبًا من تخصصات مختلفة، اضافة إلى أساتذة الطب فى الجامعات المصرية، وذلك لمناقشة مخاطر نقص فيتامين د على صحة الانسان، والاعلان عن طرح «دافاليندى – Davalindi»، ومناقشة فاعليته فى مواجهة تلك المخاطر.

وقال الدكتور أحمد ليلة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية، إن شركة المهن الطبية هي إحدى شركات مجموعة أكديما للأدوية والتي تستهدف تعزيز وتوطين صناعة الدواء انسياقا مع توجهات القيادة السياسية لتوفير الدواء الآمن والفعال لكل المصريين، مؤكدًا على أن الشركة تتبع أعلى معايير الجودة العالمية في تصنيع الدواء.

وتابع الدكتور أحمد ليلة: “من منطلق الحرص الدائم على دعم مبادرات الصحة العامة التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم صحة المصريين، والتي بدأها سيادته بالمبادرة الأكبر والأشمل عالميا «100 مليون صحة» والتي قدمت الفحص لأكثر من 90 مليون مواطن بهدف تحسين ودعم الصحة العامة للمواطنين. نعلن عن توفير مستحضر دافلاندي «DAVALINDI» بالصيدليات لعلاج نقص “فيتامين D” لتلافي كثير من المشكلات الصحية الناتجة عن نقص فيتامين D”.

وأكد رئيس مجلس إدارة المهن الطبية للأدوية، على رغبة «MUP» كونها أحد الشركات الوطنية وسعيها الدائم لدعم صحة المواطنين، ليس من خلال توفير العلاج فقط، بل تستهدف خلال الفترة المقبلة مجموعة من الفعاليات التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي بين المواطنين، والمشكلات الصحية الناتجة عن نقص فيتامين دي بالإضافة إلى دعوة كل أفراد العائلة المصرية لإجراء تحليل «فيتامين د» وعلاج نقصه كضمانه للصحة.

وأضاف «ليلة»، أن شركة المهن الطبية ترفع شعار «الوعي طوق النجاة.. والعلاج الآمن والفعال الوسيلة المثلى لتفادي المضاعفات»، وهو ما يدفعنا لتوفير كافة المستحضرات الدوائية المتطورة لتوفيرها للمريض ولذلك نقدم مستحضر «دافلاندي» لكل أفراد العائلة لسد نقص فيتامين دي.

وقال الدكتور ناجي حسن، رئيس القطاع التجاري بشركة المهن الطبية للأدوية، إن العالم كله بدأ يدرك أهمية فيتامين D للمناعة خلال جائحة كورونا، اضافة إلى أهميته للطفل والحوامل وللحماية من هشاشة العظام.

وأشار إلى أن السوق كان يعانى من نقص فى فيتامين د، ولذلك طرحت الشركة تركيزات مختلفة من مستحضر «دافاليندى – Davalindi» ليناسب كل الحالات.

د. ناجى حسن رئيس القطاع التجارى بشركة المهن الطبية

كما أكد أساتذة الطب المشاركين على ضرورة الاهتمام بتناول أدوية فيتامين D، خاصة وأنه من الصعب الحصول على النسب التي يحتاجها الجسم سواء من خلال أشعة الشمس أو الأغذية الغنية بها مثل الأسماك، مؤكدين على أن هذه الأشياء مطلوبة لكنها غير كافة، كما أن الدراسات البحثية المختلفة تؤكد أن النوع الثالث من فيتامين دي هو الأنسب والمطلوب للجسم بمختلف الأعمار.

حضر المؤتمر أساتذة الطب فى تخصصات مختلفة، على رأسهم الأستاذ الدكتور حسام حسني مساعد وزير الصحة للتميز الإكلينيكي ورئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا، والأستاذ الدكتور أحمد البليدي أستاذ طب الأطفال كلية طب القصر العيني، والأستاذة الدكتورة شيرين عبد الغفار أستاذ طب الأطفال القصر العيني ورئيس وحدة السكر والغدد الصماء بمستشفي أبو الريش، الأستاذ الدكتور عادل رياض أستاذ طب الأطفال جامعة بنها، الدكتور أحمد هنداوي إستشاري العظام كلية الطب جامعة عين شمس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى