fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“دانون” تساهم في شراء مضخة حقن محاليل لمستشفى أبو الريش وصيانة أجهزة بدمياط العام

قام موظفو دانون مصر (احدي اكبر شركات الأغذية الرائدة في مصر)، بالتبرع لشراء مضخة حقن محاليل لمستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، وحملة أخرى لجمع التبرعات في مستشفى دمياط العام لدعم صيانة المستشفى.

تطوع  80 من موظفي دانون بالمساهمة بما يقرب من 320 ساعة من وقتهم وشمل ذلك المدير العام و المديرين وموظفي المصنع وموظفي الدعم، شارك كل منهم في زيارة لمدة ثلاثة أيام لمستشفى أبو الريش للأطفال لقضاء بعض الوقت، وتوزيع المواد الثقافية في مجالي الصحة والتغذية للأمهات والأطفال، و كذا تقديم محاضرة عن التغذية الصحية.

كما نظم موظفو دانون زيارة لمستشفى دمياط العام لدعم صيانة المستشفى من اصلاح مكيفات الهواء، وتغيير المصابيح الكهربائية وشراء مراتب جديدة للأسرة.

دانون في مصر هي جزء من شركة عالمية كبيرة ومتنوعة لها تراث قوي يدعم ثقافة واستراتيجية دانون. في عام 1972أعلنت دانون مشروعا لتحقيق التوازن بين ما تحتاجه صناعة الغذاء و ما يحتاجه المجتمع. ومنذ ذلك الحين، يشارك موظفو دانون في القيم القوية للإنسانية بكل انفتاح وقرب وحماس، وهو ما يترجم إلى مشاريع متأصلة في المجتمعات المحلية، وذلك بفضل التزام موظفي دانون في كل مكان، وتعد دانون، واحدة من شركات الأغذية الرائدة في العالم، قامت بتخصيص شهر دانون التطوعي في 130 موقع في جميع أنحاء العالم لموظفيها من أجل المساهمة بالوقت والخبرة والعمل لمساعدة الآخرين.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى