fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

دعم مستشفى بلبيس بالشرقية بجهاز أشعة مقطعية وحضانات

أجرى الدكتور هشام شوقى، مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، جولة مرورية على مستشفيات بلبيس المركزى، ومشتول السوق المركزى، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وتفقد وكيل الصحة، الأقسام الطبية المختلفة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ، كما تابع تركيب جهاز الأشعة المقطعية الجديد بمستشفى بلبيس المركزى والذى تم دعمه من وزيرة الصحة بتكلفة تقديرية بلغت أكثر من 4 ملايين جنيه.

ووجه وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء من أعمال التركيب وتدريب القوى البشرية من الأطباء وفنيين الأشعة على الجهاز الجديد استعدادا للتشغيل التجريبى له، كما تلاحظ وجود بعض السلبيات أثناء المرور ووجه بتلافيها على الفور، كما وجه بتفعيل كافة التخصصات الطبية بالمستشفى، فضلًا عن أهمية عمل ملف إلكترونى للمرضى بالمستشفى.

كما استمع وكيل الوزارة، إلى المرضى بمستشفى مشتول السوق لمعرفة مستوى رضاء المرضى عن الخدمة المقدمة لهم، كما تابع دعم جمعية الأورمان للمستشفى بأجهزة طبية منها 5 حضانات، 5مضخة محاليل، 5 مونيتور، 5 سرنجة محاليل، مقدمًا الشكر لمؤسسات المجتمع المدنى على والجهود المبذولة لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفيات المحافظة.

كما عقد هشام شوقى، اجتماعا مع مدير المستشفى ورؤساء الأقسام وممثل جمعية الأورمان بمشتول لدراسة تطوير بعض الأقسام الطبية، والاحتياجات اللازمة من التجهيزات والأجهزة الطبية، ووضع خطة لتفعيل مختلف الأقسام الطبية بالمستشفى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى