fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

دعم مستشفى بلقاس المركزي بمنظار جهاز هضمي و10 أسرة عناية مركزة بتكلفة 5 ملايين جنيه

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن وصول منظار جهاز هضمي و10 أسرة عناية مركزة دعما من وزارة الصحة لمستشفى بلقاس المركزي وذلك بتكلفة تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه.
دعم مستشفى بلقاس بجهاز هضمي و10 أسرة عناية مركزة

يأتي ذلك في إطار الاستعدادات التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرص واهتمام وزارة الصحة على دعم المستشفيات، وتوفير كل الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة، ودعم العنايات المركزة والمتوسطة لضمان تقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل في ظل مرور البلاد بهذه الجائحة.

ط
وتقدم مكي بالشكر لوزارة الصحة لحرصها الدائم على دعم مستشفيات الدقهلية بكل الإمكانيات بما يساهم في تحقيق نتائج جيدة في علاج فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر، كان أفتتح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، فعاليات اليوم العلمي الأول لتدريب ورفع كفاءة الاطقم الطبية، بإجمالي عدد متدربين 537 متدربا من كل التخصصات، حيث تم عقد الفعاليات بـ 10 منشآت صحية، مديرية الشئون الصحية بالدقهلية، إدارة التدريب والمدارس، مستشفى الرمد، مستشفى السنبلاوين، مستشفى نبروه، مستشفى شربين، مستشفى صدر المنصورة، مستشفى أجا، مستشفى سندوب للتأمين الصحي، ومستشفى الجلدية، وذلك على مستوى المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى