fbpx
أهم الأخبارالنقابات

دعوة لجمعية عمومية للصيادلة الجمعة بعيدًا عن مجلس النقابة

دعا عضو مجلس نقابة الصيادلة الدكتور هيثم عبد العزيز، لعقد جمعية عمومية طارئة للصيادلة بدار الحكمة يوم الجمعة المقبل 3 فبراير، تحت عنوان “جمعية المصير”، ونشر عبد العزيز دعوته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، لحشد الصيادلة للحضور.

وقال “عبد العزيز” المعروف بتوجهه المعارض لنقيب الصيادلة ومجلس النقابة الحالى، إن الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة التى انعقدت يوم 23 ديسمبر، قررت أنها فى حال انعقاد دائم، وبالتالى فإن الجمعية تنعقد فى أى وقت بمجرد حضور 200 عضو مسددين الاشتراكات، دون التقييد بأى شروط قانونية أخرى.

وأضاف فى تصريح لـ “دكتور نيوز” أن المهنة فى وضع لم يسبق له مثيل فى التاريخ، وكل وعود النقيب لم تتحقق وازداد الأمر سوءًا، وأصبحت النقابة فى حالة عداء مع الكل الوزارة وغرفة الدواء ونقابة الأطباء واتحاد المهن الطبية والمريض.

وحول الهدف من الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، قال: لا توجد رؤية للتعامل مع الأزمة، ويجب أن تجتمع الجمعية العمومية وتضع رؤيتها لحل الأزمة حتى لو قررت اجراء انتخابات مبكرة لكل أعضاء المجلس، مشيرًا إلى أن المهنة بها الكثير من الحكماء الذين يستطيعون تقديم حلول غير تقليدية.

وحول الاتهامات التى ممكن أن توجه له بشق الصف، قال: اللجؤ للجمعية العمومية معناه رجوع الشيىء لأصله، ومن يعترض على العودة للجمعية العمومية، هو من يشق الصف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى