fbpx
الأدوية

«نرهادو» بطلا لـ «دوري سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية لعام 2023

فاز فريق شركة نرهادو انترناشيونال للأدوية والمكملات الغذائية ببطولة «دوري سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية التي تنظمها منصة «سوق الدواء»، وذلك بعد تغلبه على فريق شركة ماكرو جروب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت بينهما. بينما حصل فريق شركة أدويا للصناعات الدوائية، على المركز الثالث وجاء فريق شركة زيتا فارما في المركز الرابع.

وأقيمت البطولة تحت رعاية كل من هيئة الدواء المصرية وغرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات المصرية، وبمشاركة 12 فريقا يمثلون شركات، «ماكرو جروب، ايه يو جي فارما، نرهادو، راميدا، المستقبل للأدوية، الحكمة، بارك فيل، أسترازينيكا، أدويا للصناعات الدوائية، زيتا فارما، ألكسير فارما، وصيدليات العزبي».

وسلم جوائز البطولة للفرق واللاعبين والشركات المشاركة كل من الدكتور حمادة الشريف معاون رئيس هيئة الدواء المصرية والدكتور أحمد النايب رئيس مجلس إدارة شركة ماكرو جروب، والأستاذ عبد الحليم الجندي رئيس تحرير منصة سوق الدواء، والأستاذ أحمد أبو شرابية مدير تحرير منصة سوق الدواء.

وحصل فريق نرهادو، صاحب المركز الأول على كأس البطولة ودرع التكريم وميداليات ذهبية للاعبين والجهاز الفني بجانب مكافأة مالية قدرها 15 ألف جنيها، فيما حصل فريق ماكرو جروب على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومكافأة مالية قدرها 10 ألاف جنيه، وكذلك حصل فريق أدويا، على كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ومكافأة مالية قيمتها 5 ألاف جنيه. فيما حصل فريق زيتا فارما على كأس المركز الرابع.

وشهدت مباريات بطولة «دوري سوق الدواء»، مستوى رائع من كافة الفرق المشاركة، ما أضفى أجواء حماسية كبيرة خلال المباريات.

وأشادت الفرق المشاركة بالبطولة باعتبارها النشاط الرياضي الأول الذي يجمع بين شركات الأدوية في مصر، وطالبوا بضرورة استمرار مثل هذه الأنشطة التي تنعكس إيجابيا على العاملين بالقطاع وتضفي روحا طيبة بين جميع الشركات.

وشهدت البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، حيث تمثل الفرق، شركات الأدوية، وشركات توزيع الدواء، والصيدليات وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» الأول، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وانطلقت بطولة «كأس سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة ماكرو جروب، ورعاية ذهبية من شركة إيه يو جي، ورعاية فضية من شركة نرهادو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى