fbpx
أهم الأخبارالنقابات

مؤسسة أكبر سلسلة معامل تحاليل تساند د. شيرين غالب وتؤيد كلامها (فيديو)

دافعت د. مؤمنة كاملة مؤسسة سلسلة معامل المختبر للتحاليل الطبية، وأستاذ بكلية طب القاهرة، دافعت عن د. شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة وأيدت نصيحتها للطالبات بالاهتمام بأولادهن، وقالت: “د. شيرين ماقالتش حاجة غلط”.

د. مؤمنة كامل تؤيد د. شيرين غالب وتؤكد صحة كلامها

وكانت د. شيرين غالب تعرضت لانتقادات شديدة من بعض القيادات النسوية على خلفية فيديو أثناء حفل تخرج كلية طب بنات الأزهر فرع أسيوط، وهى تنصح فيه الخريجات بالاهتمام ببيوتهن وأولادهن، واختيار تخصصات مناسبة لظروفهن، فيما تضامن الكثير من الأطباء مع د. شيرين غالب.

وقالت د. مؤمنة كامل خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم: “د. شيرين ماقالتش حاجة غلط .. قالت اختارى الحاجة المناسبة لظروفك الاجتماعية”.

ونصحت مؤمنة كامل الطبيبات، بمحاولة التوفيق بين المهام، حتى لا يفقدن صحتهن النفسية أو البدنية، وقالت إذا طغت مهمة على مهمة أخرى، ستتأثر الطبيبة نفسيًا وصحيًا، ولن تصبح الطبيبة سعيدة، ولن تستعيد اسعاد أبنائها.

وأوضحت أن كلام نقيب أطباء القاهرة، عن أن بعض التخصصات قد تعيق المرأة عن الاهتمام ببيتها أو أولادها كلام سليم 100%، فهناك تخصصات مناسبة أكثر للرجل لأنها تستلزم تواجد الطبيب نوبتجيات لفترات طويلة.

وتابعت: “ازاى أقول للمرأة ماترضعش ابنها واحنا كأطباء دايما بننصح بالرضاعة الطبيعية لأهميتها لصحة ومناعة الطفل”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى