fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

رئيس البعثة المصرية للحج يزور المرضى المحتجزين في مستشفى النور بمكة  

قام المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق  والمجتمعات العمرانية، رئيس البعثة المصرية للحج، صباح اليوم، بزيارة للحجاج المصريين الذين يتلقون الرعاية الصحية بمستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة، يرافقة الدكتور أحمد الانصاري رئيس بعثة الحج الطبية ومحمد البيلي من القنصلية المصرية بجدة.

اطمئن “مدبولي” على الحالة الصحية لـ16 مريضا محتجزين في الأقسام الداخلية بالمستشفى، وطمئنهم على أن وزارة الصحة السعودية ستنظم قوافل طبية لنقل المرضى المحتجزين في المستشفيات لأداء مناسك الحج، مؤكدا على أن وزارة الصحة السعودية تقدم كافة الخدمات الطبية، للمرضى المصريين ولجميع الجنسيات على أفضل ما يكون.

وأشار الدكتور أحمد الأنصاري رئيس بعثة الحج الطبية، الى أن فرق البعثة تتابع الحالة الصحية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات السعودية، مؤكداً عدم وجود أي حالات وبائية بين الحجاج المصريين.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عثمان المدير الطبي المناوب بمستشفى النور، أن معظم الحالات المحتجزة في المستشفى تتراوح ما بين جراحة عامة، وكسور، وباطنة، مشيداً بجهود البعثة الطبية المصرية، لمتابعتهم المستمرة لجميع المرضى، مؤكدا أنه لأول مرة يتم التنسيق في الغسيل الكلوي على مستوى المستشفيات والمراكز الخاصة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى