fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أول رد من «دار الفؤاد» على اتهامات «ميدو» للمستشفى (فيديو)

رد الدكتور مأمون النجار الرئيس التنفيذي لمستشفى دار الفؤاد، على ادعاءات الكابتن أحمد حسام ميدو، أن مستشفى دار الفؤاد لم تقدم له الخدمة التي يحتاجها.

مستشفى دار الفؤاد ترد على اتهامات ميدو للمستشفى

وقال “النجار”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”،: “نقدم الخدمة على مدار الساعة والطوارئ تعمل على مدار 24 ساعة، ونضع الكوادر الطبية في جداول ونحرص أن تكون الخدمة الطبية المقدمة تليق بالمواطن المصري”، متابعا: “يغطي الطوارئ في المستشفى على مدار الـ24 ساعة كوادر طبية مؤهلة، والحد الأدنى في الطوارئ 4 أطباء متواجدين حالصين على الماجيستير أو الدكتوراه فى طب الطوارىء”.

وأضاف: “يتم استقبال المريض والتعامل معه من خلال الطبيب وتقييم الحالة وتشخصيه من خلال الفحوصات ومن ثم بداية وضع العلاج”، موضحا: “لدينا 22 تخصص يعملون دون انقطاع، ونهتم أكثر بتواجد الأطباء أثناء فترات الأعياد، وكان لدينا 250 طبيب في أسبوع العيد يغطون 22 تخصص”.

وأوضح: “والد زوجة ميدو كان ضغطه عالي ومعدل التنفس كان عالي أيضا وتم عمل تحاليل وعرضه على الطبيب وتم تشخصيه اشتباه قوي بفيروس كورونا، وكان لا بد من أن يتم حجزه في وحدة رعاية مركزة لعلاج الكورونا، وتم التعامل مع الحالة وتقديم الرعاية الطبية لها”.

وأكد أن الفريق الطبى تعامل مع الحالة، وأخد أدوية ووضع ماسك أكسجين، والضغط قل، والأكسجين ارتفع، ومعدل التنفس أصبح جيد، ولكن لم يكن هناك أماكن متاحة بالرعاية المركزة المخصصة لحجز حالات اشتباه كورونا، وفى هذه الحالة بيتم التنسيق مع مستشفى قريب لنقله، وأهل المريض المتواجدين، أكدو وجود مكان فى مستشفى لديهم، وتم نقله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى