fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالنقابات

رسالة حزينة.. الصيدلي ولاء زايد استغاث بجيرانه على جروب العمارة قبل موته

استغاث الصيدلي المتوفي، ولاء زايد، بجيرانه في اللحظات الأخيرة من حياته، لإنقاذه من بلطجية في شقته، حسب الرسالة التي أضافها في المجموعة الخاصة ببرج نجمة رايل.

اقرأ أيضا:

أسرة الصيدلي ولاء زايد تتهم زوجته الأولى بقتله وإلقائه من الدور الخامس

27 سبتمبر فيه نادى ربه وفيه لاقاه.. ماذا كتب الصيدلي ولاء زايد؟

 

الصيدلي ولاء زايد يستغيث بجيرانه على جروب العمارة

 

وأرسل الدكتور ولاء زايد رسالة على جروب “برج نجمة رايل” يطلب الاستغاثة من سكان العقار، وتضمنت “يا جماعة أنا عندي بلطجية بالبيت.. محتاج حد يلحقني أرجوكم حد ييجي يقف معايا”.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎٧:٧ 4G Icank برج نجمة رايل احمد رايل والشيخ والكابتن... کام يا استاد مجدي ٣:٤٤ :٥ الشيخ مجدی تم حذف هذه الرسالة دي فلوسها اندفعت خلاص :۸ م اليوم لقد بدأت مكالمة ولاأ1 يا جماعه انا عندى بلطجيه فى البيت محتاج حد يلحقنى ارجوكوا حد يجى يقف معايا ١٢:١٨ م لقد بدأت مكالمة المستشار ايه المشكلة يادكتور ٢:۴م مراسلة‎'‎‎

 

 

رسالة الصيدلي ولاء زايد لزوجته الثانية تكشف طريقة موته: “جيبالي بلطجية”

كشفت شقيقة الصيدلي المتوفي بمنطقة حلوان، الدكتور ولاء سعيد زايد، عن الرسالة التي تلقتها زوجته الثانية من شقيقها في اللحظات الأخيرة من حياتها، وكانت عنوانها “جايبالي بلطجية”.

 

اقرأ أيضا:

أسرة الصيدلي ولاء زايد تتهم زوجته الأولى بقتله وإلقائه من الدور الخامس

27 سبتمبر فيه نادى ربه وفيه لاقاه.. ماذا كتب الصيدلي ولاء زايد؟

وقالت شقيقة الصيدلي ولاء زايد، إن شقيقها مات بسبب إلقائه من شقته بالطابق الخامس بشارع رايل بمنطقة حلوان، حيث تواصل مع زوجته الثانية قبل وفاته بدقائق.

May be an image of 1 person and text

May be an image of ‎one or more people, rose and ‎text that says '‎PM 8:55 A5oya Lolo Today متتصليش بيا وکلمی ماما ضروری تشوف حد فى قسم حلوان او اتصلی على قسم حلوان قوليلهم فى بلطجيه عندى فى البيت PM 12:20 PM 12:20 بلطجيه! جایبلی بلطجيه فى البيت عشان اطلقها PM 12:20 PM 12:20 اديني العنوان TREET GosgleS PM 12:21 PM 12:21 رايل اول الكورنيش امام نجمه رايل PM 12:28 كلمتها وهتتصرف PM 12:55 ايه يابني PM 12:55 طمني PM 12:58 ولاء PM 12:58 message this deleted You Message‎'‎‎

وكشفت شقيقته محتوى المحادثة عبر تطبيق واتس اب، وجاء فيها “متتصليش بيا وكلمي ماما ضروري تشوف حد في قسم حلوان أو اتصلي على قسم حلوان قوليلهم عندي بلطجية في البيت.. جيبالي بلطجية البيت علشان أطلقها”، حسب موقع مصراوي.

نيابة حلوان تباشر التحقيق في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد

 

وتباشر نيابة حلوان، التحقيق في واقعة مصرع الصيدلي “ولاء زايد”، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شقته بالطابق الخامس بشارع رايل بدائرة القسم.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شاب بشارع رايل بدائرة قسم حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى ” ولاء. ز” لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى