fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

رسوب 229 طالب بالفرقة الأولى بـ «طب سوهاج».. والاتحاد يستنكر نشر النتيجة

أثارت نتيجة الفرقة الأولى لكلية الطب جامعة سوهاج جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب رسوب عدد كبير، ويصل عدد الراسبين إلى ما يقرب من ثلث عدد طلاب الفرقة الأولى لكلية طب سوهاج، فيما استنكر اتحاد طلاب الكلية التعليقات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعى ونشر نتيجة الطلية وأسمائهم.

رسوب 229 طالب بالفرقة الأولى بطب سوهاج يثير الجدل

وأظهرت النتيجة التى نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نقلًا عن موقع الجامعة، أظهرت رسوب 229 طالبًا من أصل 672 طالبًا هم عدد طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب جامعة سوهاج، فيما يتحفظ “دكتور نيوز” على نشر صور النتيجة لوجود أسماء الطلاب بها.

وربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بين النتيجة، وبين الاتهامات المتداولة عن حالات غش جماعى شهدتها مراكز بعينها فى المحافظة خلال امتحانات الثانوية العامة.

من جهته استنكر اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة سوهاج، نشر نتيجة الطلاب الراسبين من قبل من وصفهم الاتحاد بمحبى اثارة الجدل، ليستدلو بها على ماوصفوه بأنه نتيجة لعدم استحقاقهم لدخول الكلية.

وأكد البيان أن هناك عدة عوامل قد تؤدى لرسوب الطالب منها عوامل مرضية وأسرية ومالية، وناشد الاتحاد ا\ارة الكلية بحصر النتيجة على منصة زاد على حساب كل طالببحيث لا يتسنى لغيره معرفتها أو الاكتفاء بنشرها فى شؤون الطلاب دون نشرها على موقع الكلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى