fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

« روش ديابيتيس كير» تفتتح أول مركز خدمة عملاء لخدمة مرضى السكر والأطباء والصيادلة

افتتحت شركة «روش ديابيتيس كير الشرق الأوسط» الرائدة في مجال أجهزة قياس السكر «أكيوتشيك»، مركز خدمة عملاء يمثل الأول من نوعه المتخصص في تقديم خدمات لمرضى السكري في مصر والشرق الاوسط.

يقوم المركز بتقديم الإرشادات والنصائح المعتمدة عالميا، فضلا عن الدعم الفني وكافة خدمات ما بعد البيع لجميع أجهزة أكيوتشيك، بما يساهم في تحسين نوعية الحياة لمرضى السكري.

قال فادي جدعون مدير عام شركة “روش ديابيتس كير” للعناية بمرض السكر في الشرق الأوسط إن افتتاح المركز يأتي في إطار التزام الشركة تجاه المجتمع المصري والشرق أوسطي وتماشياً مع استراتيجيتها لتطبيق مبادئ المسئولية الاجتماعية وبناء مجتمعات صحية القائمة على تقديم أفضل خدمة للمرضى، من خلال خلق حالة من التواصل المباشر والدائم معهم بكافة الطرق والوسائل، مما سيدعم عملية التحول الرقمي والمعلوماتي التي بدأتها الشركة مع دعم حملات التواصل الاجتماعي وأنشطة التوعية الصحية عن بُعد عبر الإنترنت لخدمة مرضى السكر في مصر والمنطقة العربية.

وأشار إلى أن الشركة ستقدم برامج تدريبية عن بعد لمقدمى الخدمات الصحية، من أطباء وصيادلة وتمريض.

وأضاف: “وقد دفعنا إلى اختيار مصر لافتتاح هذا المركز هو موقعها المتوسط في المنطقة مما يسهل عملية التواصل مع الدول الناطقة بالعربية التي يستهدفها المركز” بالإضافة إلى أن اللغة العربية المنطوقة في مصر مفهومة في جميع أنحاء المنطقة العربية ويتم الاعتراف بها كمرجع لغوي، كما رأت الشركة أن الموارد البشرية فى مصر على أعلى مستوي من الحرفية ومؤهلة لتقديم أحسن مستوي من الخدمة الى جميع العملاء.

وأشار إلى أن الدول المستهدفة في المرحلة الأولى خلال عام 2018 هي مصر، الامارات، السعودية، الكويت، لبنان والأردن، على ان تشمل المرحلة الثانية باقي الدول العربية وتخطط الشركة أيضا للتوسع بشكل أكبر في المستقبل لتغطي خدماتها الناطقين باللغة العربية المقيمين في دول أوروبا.

وقال مارسيل فوتشر مدير خدمة عملاء المشاريع الاستراتجية لشركة «روش ديابيتس» فى اوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وامريكا اللاتينية، إن هذا المركز هو الرابع على مستوي العالم وسيكون متصل بكل مراكز خدمة العملاء التابعة لشركة روش، وذلك لرفع مستوي الخدمة المقدمة وتوفير حلول عصرية مناسبة ومتقدمة لكل عملائنا مؤكدا أن شركة روش ديابيتيس تخطو خطوات سريعة للتحول الرقمى فى منتجاتها وذلك لتسهيل الحلول المقدمة من الشركة  لمرضى السكر.

وتابع: تحرص الشركة على التواصل مع الشريحة الأكبر من مرضى السكري، لذلك وفرت قنوات تواصل متعددة ابتداء من الرقم المجاني لمركز رعاية عملاء أكيوتشيك بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ووصولا إلى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتيسير الوصول إلى المركز وتقديم الدعم المطلوب.

يذكر أن العاملين في المركز تم اختيارهم بعناية لتقديم أفضل خدمة متكاملة لمرضى السكري، ويتمتع العاملون بخبرات متشعبة في المجال الطبي، والتكنولوجي، بجانب خبرات التعامل مع أجهزة أكيوتشيك، إضافة إلى امتلاك مهارات التواصل للرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم عروض الخدمات الصحية والحلول التي تقدمها الشركة مع توفير برامج للتدريب عن بعد لمقدمي الخدمات الصحية من أطباء ومستشفيات وصيدليات، وهو الأمر الذي سيكون عنصراً مهما في برامج إدارة مرض السكري التي توفرها شركة روش ديابيتيس كير الشرق الأوسط.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى