أكد رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، أن الجامعة تحرص على تقديم خدمة طبية متميزة تيسيرا على المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، مشيرا إلى أن أدارة الجامعة تسعى إلى التوسع في العنايات المركزة وزيادة عدد الأسرة، حيث تم زيادة عدد أسرة العناية بالمستشفيات الجامعية إلى 65 سريرا، بعناية التخدير والعصبية والأمراض الصدرية، بالإضافة إلى عناية الإصابات، وذلك لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى، واستقبال الحالات المحولة من مستشفى الطوارئ.
أهم الأخباراخبار الصحة

زيادة أعداد أسرة العناية المركزة بمستشفى سوهاج الجامعي

 

أكد رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، أن الجامعة تحرص على تقديم خدمة طبية متميزة تيسيرا على المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، مشيرا إلى أن أدارة الجامعة تسعى إلى التوسع في العنايات المركزة وزيادة عدد الأسرة.

زيادة أسرة العناية بالمستشفيات الجامعية إلى 65 سريرا بعناية التخدير والعصبية والأمراض الصدرية

جاء ذلك خلال تفقد النعماني، العنايات المركزة بالمستشفى الجامعي، لمتابعة الحالات الصحية للمرضى، يصاحبه الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد فتحي مدير المستشفى الجامعي، والدكتور أحمد علي إسماعيل، المشرف على العنايات المركزة ووحدة الطوارئ بالمستشفى القديم.

وأوضح النعماني أنه تم زيادة عدد أسرة العناية بالمستشفيات الجامعية إلى 65 سريرا، بعناية التخدير والعصبية والأمراض الصدرية، بالإضافة إلى عناية الإصابات، وذلك لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى، واستقبال الحالات المحولة من مستشفى الطوارئ.

وشدد خلال جولته على متابعة منظومة التطوير المستمر للمهارات الفنية والإدارية للطواقم الطبية والإدارية، موجهًا الشكر لكل القائمين على خدمة المرضى وجهودهم المبذولة من آجل تقديم خدمة صحية لائقة لأهالي المحافظة ومحافظات الصعيد المجاورة.

وقال الدكتور أحمد علي إسماعيل، أن رئيس الجامعة ناظر الحالات الصحية المرضية الموجودة بالعنايات المركزة، للوقوف على حالاتهم الصحية، والاطمئنان على بعض مرضى الحوادث وما بعد العمليات الجراحية، مضيفا أن المستشفى الجامعي الجديد يضم 30 سرير عناية مركزة، والمستشفى القديم يضم 35 سرير عناية مركزة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى