fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

سقوط أتوبيس ركاب من أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية وإصابة العشرات

أصيب 22 شخصًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر تعرضهم لوقوع حادث سقوط أتوبيس 26 راكب يستقلونه من أعلى الطريق الإقليمي بناحية طريق جنيفا في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بدر في نطاق مديرية أمن الشرقية.

 

سقوط أتوبيس من أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية وإصابة العشرات

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل أغلب المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم نقل باقي المصابين إلى مستشفى بدر لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لتولي التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

اقرأ أيضا:

إجراء عمليات جراحية لـ 4 طلاب من ضحايا تصادم أتوبيس حورس وسيارة نقل

24 وفاة في أتوبيس الدقهلية الغارق.. والمشرحة جثث في الداخل وذويهم بالخارج

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بدر.

حادث الأتوبيس 1

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين سقوط أتوبيس رقم 4983 ر ن ب من أعلى الطريق الإقليمي، فيما أسفر الحادث عن إصابة 22 عامل بإصابات متفاوتة وتم نقل 20 منهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، و2 إلى مستشفى بدر، وجاري تقديم الإسعافات الأولية لهم والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وجاري تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

 

حادث الأتوبيس 2

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى