fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«صيادلة الاسكندرية» تهدد بمقاطعة شركة ماكرو MACRO

هددت نقابة صيادلة الاسكندرية، بالدعوة لمقاطعة شركة ماكرو MACRO، إذا لم تتوقف عن سياسة بيع منتجاتها للجمهور عبر موقعها الاليكترونى، بخصم يفوق خصم الصيدلى.

وكانت شركة ماكرو بدأت فى عرض منتجاتها للبيع مباشرة عبر موقعها الاليكترونى، بخصومات عالية، تفوق الخصومات التى تمنحها للصيدلى، وهو ما أثار غضب الصيادلة.

وأعلنت نقابة صيادلة الاسكندرية فى بيان لها، رفضها لما وصفته بالممارسات غير القانونية لشركة ماكرو، وطالبتها بالتراجع والاعتذار الرسمى، وأكدت اعتزامها دعوة الصيادلة بالإسكندرية لمقاطعة كاملة لمنتجات الشركة خاصة مع زيادة اسعار منتجاتها ووجود الكثير من البدائل لها ما لم تعلن تراجعها وايقاف البيع للجمهور فورا كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، طبقًا للبيان.

وقالت النقابة، إنها خاطبت النقابة العامة للصيادلة، وتواصلت مع النقابات الفرعية، من أجل اتخاذ موقف موحد للصيدليات علي مستوي الجمهورية ضد هذه التعديات من قبل الشركة.

وأضافت النقابة أنها تتواصل مع الزملاء الصيادلة، لرصد كافة المواقع الخاصة بالشركات القائمة بنفس النهج، و جاري على الفور اتخاذ نفس الإجراءات لحين توقفها وامتناعها عن هذه التجاوزات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى