fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة الأسكندرية تسجل حالة اغماء لسيدة في ثالث أيام الانتخابات

اعلنت مديرية الشئون الصحية بالاسكندرية بقيادة الدكتورة عزة الفناجبلى  فى بيان صادر اليوم، انه مع مرور اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية لا يوجد اى حالات اختناق او ضربات شمس او إصابات بسبب تكدس اللجان الانتخابية ،وقد وصلت العيادات المتنقلة حالة واحدة سيدة تبلغ من العمر 43 سنة تعاني من إغماء نتيجة انخفاض ضغط الدم  تم التعامل معها بعربة العيادة المتنقلة بالمتراس بجوار مجمع المدارس وتم تقديم الخدمة الطبية لها من قبل الفريق الطبى المتواجد بسيارة العيادة المتنقلة.
واكدت المديرية على استمرار  رفع حالة الاستعداد القصوى بالمنشأت الطبيةمن مستشفيات ووحدات صحية  و استمرار انعقاد لجنة الازمات والكوارث بالمديرية بقيادة دكتورة عزة الفناجيلى وكيل الوزارة .
واضافة دكتورة ميرفت السيد المسئول الاعلامى لمديرية الصحة انه يتم  مرور فرق تفتيش من المديرية على جميع المستشفيات التابعة للمديرية لمتابعة سير العمل بها و التنبيه على تواجد جميع  المستلزمات والادوية مع التأكيد على جاهزية فرق الانتشار السريع لمساعدة اى مستشفى  مع اكتمال الفرق الطبية بالعيادات المتنقلة المتمركزة فى 10 مناطق بالمحافظة لاسعاف اى حالات طارئة مع جاهزيتها التحرك الفورى إلى مكان داخل المحافظة عند الاحتياج.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى