fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة الدقهلية تعلن إجراء أكثر من 200 عملية لمرضى العيون ضمن قوائم الانتظار

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن الانتهاء من إجراء أكثر من 200 عملية جراحية لمرضى العيون ضمن قوائم الانتظار بمستشفى رمد المنصورة خلال شهر نوفمبر الماضي حيث شملت عمليات المياه البيضاء والحول وحقن شبكية و جراحات الجفون والقنوات الدمعية.

وأشار وكيل صحة الدقهلية، إلى أنه تم إجراء كافة العمليات الجراحية منذ بدء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بشأن القضاء على قوائم ‏الانتظار للمرضى وشملت عمليات القلب المفتوح للكبار والأطفال، وقسطرة القلب ‏لكل من الكبار والأطفال، وجراحات المفاصل، وجراحات الأورام، وجراحات المخ والأعصاب، وجراحات الرمد.

وأكد على أهمية استمرار التعاون الكامل بين وزارتي التعليم العالي والصحة، منوهًا بأهمية ربط المستشفيات الجامعية بمستشفيات وزارة الصحة؛ من أجل القضاء على قوائم الانتظار في أسرع وقت ممكن، لافتًا إلى أن الاتفاق ينص على استفادة المرضى من جميع الخدمات الصحية المتاحة بمستشفيات وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية.

كما تقدم وكيل صحة الدقهلية بالشكر لإدارة المستشفى بقيادة الدكتور أحمد وفائي والأطقم الطبية الدكتورة عبير عبد القادر، الدكتورة ريم غازى، الدكتور اشرف وفائي، والأطقم التمريضية والأطقم المعاونة لهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى