fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

محافظ الشرقية يحيل 71 من العاملين بالصحة والتعليم للتحقيقات

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، قرارًا بإحالة 71 مسؤولًا حكوميًا من العاملين في قطاعي الصحة، والتربية والتعليم إلى التحقيق العاجل بدعوى الإهمال، والتقصير في مهام عملهم بالمنشآت الموجودة في نطاق مراكز ومدن المحافظة.
جاء ذلك من خلال تقارير لجان مرور إدارة المتابعة الميدانية في ديوان عام المحافظة، برئاسة محمد السيد، مدير الإدارة، والتي تولت التفتيش على المنشآت الخدمية في مراكز: الزقازيق، وأبو كبير، ومشتول السوق، وكفر صقر؛ وذلك لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

تغيب 15 من العاملين بالإدارات الصحية بالشرقية

وأشار محافظ الشرقية إلى أن أعمال لجان التفتيش، قد أسفرت عن رصد عدم تواجد 56 من العاملين بقطاع التربية والتعليم، بالإضافة إلى 5 من العاملين بمقر مركز طب الأسرة بقرية كفر إبراش التابعة للإدارة الصحية بمشتول السوق، وواحد من العاملين بمقر مركز طب الأسرة بقرية كفر الحصوة التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير.
كما رصدت اللجنة تغيب 3 آخرين من العاملين بالمركز، و6 من العاملين بمقر مركز طب الأسرة بقرية الأسرة التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير، وتم تسجيل أسمائهم جميعًا، وإثبات تركهم العمل، والغياب ليقرر المحافظ إحالتهم جميعًا إلى التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى