fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة الشرقية: 25 ألف سيدة تنتفع من “حقك تنظمى” والتحقيق مع 9 أطباء

قرر الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إحالة 9 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مؤكدا على انتفاع 25 ألف و328 سيدة حملة “حقك تنظمى” لليوم الثالث على التوالى.
كان الدكتور محمد يوسف مدير عام الطب العلاجى بالمرور، قد قام على مستشفيات الإبراهيمية المركزى، وههيا المركزى، وتم أثناء المرور التأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات وإنتظام العمل بالعيادات الخارجية وأقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والكلى الصناعى وتبين من المرور عدم تواجد 9 أطباء فى أماكن عملهم أثنان بمستشفى الإبراهيمية، وعدد 7 أطباء بمستشفى ههيا المركزى.
وفى سياق متصل، أكد وكيل الوزارة انتظام حملة حقك تنظمى بالشرقية والتى بدأت مرحلتها الأولى فى عدد 9 إدارات صحية هم: “بلبيس، منيا القمح، مشتول السوق، القرين، ههيا، ديرب نجم، كفر صقر، صان الحجر، فاقوس” بعدد 261 وحدة صحية مشاركة ليصل إجمالى المنتفعات فى اليوم الثالث إلى 7915 منتفعة ليصل بذلك الإجمالى 25328 منتفعة، وتستمر الحملة لمدة 5 أيام فى مرحلتها الأولى بداية من يوم 16 وحتى يوم 20 من هذا الشهر.
كما أنه سيتم العمل بالحملة فى باقى الإدارات الصحية فى المرحلة الثانية خلال الفترة من 22 حتى 26 من الشهر الجارى، وتقدم وكيل الوزارة بالشكر للدكتورة عايدة عطية مدير إدارة تنظيم الاسرة بالمديرية والفريق المعاون لها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى