fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صحة المنوفية: تجهيز 18 مركزًا جديدًا لتلقى لقاح كورونا

كشفت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، عن تجهيز 18 مركزا جديدا خاصا بلقاح فيروس كورونا، للمساهمة في عمليات التطعيم وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين للخضوع للقاح.

وأكدت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، اقتراب انضمام 18 مركزا جديدا خاصا للقاح كورونا للخدمة المقدمة لمواطني المحافظة، وذلك بالإضافة إلى 12مركزا متواجدا حاليا في الخدمة، فضلا عن وجود 5 مراكز تؤدي خدمة التطعيمات بلقاح كورونا للمسافرين.

كما أعلنت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، أن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون، عقد اللقاء الدائم، للجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا بالمحافظة، بتواجد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وعدد من قيادات الصحة والمستشفيات وديوان عام المحافظة للوقوف على أخر الاستعدادات لاستقبال الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، على استعداد المستشفيات ورفع الطوارئ استعدادا للموجة الرابعة لفيروس كورونا، مشددة على أنه تم الاطمئنان على المخزون الاستراتيجي للأكسجين، وكذلك الأسطوانات لأي طوارئ مع وقف الإجازات للطواقم الطبية إلا في حالات يحددها القانون والتعليمات الصادرة من وزارة الصحة ومحافظ المنوفية.

وشددت وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، على أن جميع الفرق الطبية بالمحافظة يخضعون للقاح فيروس كورونا وتم تحديد 1-10 القادم آخر موعد لتلقي اللقاح ولن يتم السماح للموظفين بالدخول إلى المديرية إلا بالحصول على لقاح كورونا، طبقا التوجيهات للسيطرة ومنع انتقال الفيروس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى