fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

صور .. اختبارات تجريبية للامتحان الإليكترونى الموحد بـ «كليات الطب»

شهدت عدد من كليات الطب فى الجامعات المصرية، أمس الأربعاء، الاختبار التجريبى، للامتحان الأليكترونى الموحد، الذى سيجرى على مستوى 21 كلية من كليات الطب البشري بالجامعات المصرية، يوم 7 مارس المقبل.

شهد عميد كلية الطب البشري جامعة بنها، الدكتور مصطفى القاضي، الامتحان المعرفي الإلكتروني الموحد، وتفقد معامل كلية الحاسبات والمعلومات للاطمئنان على جاهزية هذه المعامل لتطبيق الاختبارات الإلكترونية على الطلاب والتي ستبدأ في كليات الطب كمرحلة أولى وبالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالجامعة وكلية الحاسبات والمعلومات، مشيرا إلى 100 طالب في السنة السادسة بكلية الطب سوف يؤدون الاختبار التجريبي اليوم.

كما شهد اليوم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، الاختبار التجريبى لطلاب الكلية على الامتحان المعرفي الإلكتروني الموحد، وأوضح أن 200 طالب من طلاب الفرقة الخامسة والسادسة أجروا الاختبار،

كما تفقد رئيس الجامعة معامل الكلية للاطمئنان على جاهزية هذه المعامل لتطبيق الاختبارات الإلكترونية على الطلاب والتي ستبدأ في كليات الطب تحت اشراف مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة.

الامتحان بطب المنصورة

كما أدى 121 طالب وطالبة بالفرقة السادسة بكلية الطب البشري بجامعة بني سويف، الامتحان الإلكتروني التجريبي، في إطار الاستعداد للامتحان الإلكتروني المقرر عقده السابع من شهر مارس المقبل، على مستوى كليات الطب بالجامعات المصرية.

طب بنى سويف

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى