fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صور.. رئيس الرعاية الصحية يرتدي بدلة العزل أثناء تفقده  مستشفى المبرة

قام الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، اليوم، بالمرور على غرف العزل بمستشفى المبرة للاطمئنان على تقديم أفضل خدمات طبية لمرضى فيروس كورونا.

وقام الدكتور أحمد السبكي، بارتداء البدلة الواقية وكافة المستلزمات اللازمة للحماية من فيروس كورونا، وتفقد سير العمل بمستشفى المبرة المخصصة لحالات عزل وعلاج الإصابة بفيروس كورونا، كما اطمئن على جودة الخدمات الطبية للمرضى، وتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية الأطقم الطبية وجميع العاملين من الإصابة بالفيروس، إلى جانب اطمئنانه على توافر المستلزمات الواقية والمخزون الاستراتيجي للأدوية الخاصة بعلاج مصابي الفيروس.

وأكد السبكي، خلال جولته داخل مستشفى المبرة بورسعيد، على ضرورة استمرار توافر المخزون الاستراتيجي للواقيات والمستلزمات الطبية اللازمة للحماية من الإصابة بالفيروس، وكذلك استمرار توافر المخزون الاستراتيجي من الأدوية اللازمة لعلاج حالات الإصابة بالفيروس، مشيدًا بالجهود المبذولة من جميع العاملين بالمستشفى في توفير الرعاية الصحية الآمنة للمرضى.

ووجه الدكتور أحمد السبكي الشكر لجميع الأطقم العاملة بالمستشفى الطبية والإدارية وغيرها، مؤكدًا أنهم حائط الصد الأول لحماية الأفراد والمنشآت الصحية والمجتمع ككل من انتشار عدوى الفيروس.

من جانبهم عبر مصابي فيروس كورونا عن الخدمات الطبية المقدمة لهم داخل مستشفى المبرة التابعة لهيئة الرعاية الصحية ببورسعيد قائلين”خدمات طبية مميزة وإجراءات وقائية شديدة”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى