fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صور.. محافظ مطروح يتفقد مستشفى النجيلة ويتابع مبادرة “100مليون صحة”

تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأحد، مستشفى النجيلة المركزى، بأقسامها المختلفة للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمرضى وسير العمل بالمستشفى كما تفقد المحافظ مطبخ المستشفى للتأكد من سلامة الأغذية المصروفة للمرضى.

 وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالنظافة بالأقسام ودورات المياه مع تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضى كما تفقد الغرابلى الوحدة الصحية بمدينة النجيلة وتابع مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، للقضاء على “فيروس سي” بالوحدة الصحية بالنجيلة، موجهًا بتكثيف حملات التوعية والحملات الإعلامية لحث المواطنين على المشاركة فى المبادرة.

رافق محافظ مطروح خلال تفقده لمستشفى مطروح العام كلا من ممدوح انور رئيس مدينة النجيلة والدكتور عبد الحميد روتان وكيل مديرية الصحة بمطروح ومديرى الادارات المعنية.

كما عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح لقاء مع أهالى مدينة النجيلة، خلال زيارته الميدانية للمدينة، للتواصل مع المواطنين ومتابعة الخدمات المقدمة لهم، والوقوف على أهم المشكلات وسرعة حلها، بحضور ممدوح أنور رئيس مدينة النجيلة ومديرى القطاعات الخدمية وعدد من العمد والمشايخ والأهالى.

واستمع المحافظ لمشاكل المواطنين المختلفة، وأكد على سرعة حلها وفق الإمكانيات المتاحة، مع الاهتمام بالقطاع الغربى لمحافظة مطروح، مع أهتمام الدولة بإقامة مزيد من المشروعات التنموية، كميناء جرجوب التجارى، بما يعود بالنفع على المواطنين، وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

ووجه محافظ مطروح، بسرعة حل مشكلة كثافة مدرستى تجمع المؤمنة وأولاد فايز ذات الفصل الواحد، مع دراسة مقترح توسعة مدرسة الثانوية الصناعية أفقياً، بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.

وصدق اللواء مجدى الغرابلى، على دعم مدينة النجيلة بـ 100 عمود إنارة للحالات الأكثر أولوية، موجها لرئيس قطاع كهرباء مطروح، بسرعة حصر جميع مشكلات الكهرباء بالمدينة والمعاينة على الواقع وطرح حلول مناسبة، وعرض مقايسة تحويل الخطوط الهوائية بخطوط موازية، لتغذية عدد من التجمعات بالنجيلة وخطة استكمال إدراج عدد من التجمعات فى الإنارة.

 كما وجه المحافظ بسرعة دعم المدينة بسيارتى مياه، لحين الانتهاء من صيانة سيارتين أخريين لزيادة ضخ المياه للأهالى.

وطالب المحافظ أصحاب المعاشات المتوقفة سرعة تحديث بياناتهم للحصول على المعاشات المقررة، وقرر صرف إعانة شهرية 300 جنيه لأحد المرضى لظروفه الصحية والاجتماعية.

 ووجه محافظ مطروح، لمديرية الطرق بالمحافظة، بمراجعة احتياجات مدينة النجيلة، من الطرق بالتنسيق مع مخطط “منظمة إيفاد” لدعم الطرق بالمحافظة بمسافة 250 كيلومتر ودراسة الحالات الأكثر أولوية فى تمهيد الطرق للمواطنين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى