fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«صيادلة الإسكندرية» تبدأ التجهيز للإضراب الجزئى (صور)

نظمت نقابة صيادلة الإسكندرية مساء أمس الثلاثاء، ورشة العمل الأولى لتفعيل قرار الإضراب الجزئي، برئاسة نقيب صيادلة الإسكندرية د.محمد أنسي الشافعي وكل أعضاء مجلس نقابة الصيادلة بالإسكندرية وأعضاء النقابة العامة عن المنطقة، وعدد من صيادلة الإسكندرية.

وأكد الحضور على أن أهم مطالب الصيادلة تتمثل فى توفير الأصناف الناقصة من الأدوية ووقف التسعير العشوائي الحـادث، وتفعيل القانون والقرارات الوزارية، وقرار وزارى بسحب الأدوية منتهية الصلاحية والمكدسة بمئات الملايين بالصيدليات.

وتناولت الورشة بدء غرفة العمليات من بعض أعضاء مجلس النقابة: الأمين العام د.تامر الطحان، د.محمد الرفاعي، ود.محمد أصف رئيس لجنة الصيدليات الأهلية، بتفعيل عدد من الآليات لتنفيذ قرار التعليق الجزئي أهمها: حصر الصيدليات بكل المناطق تمهيدًا لمتابعتها وتقسيم العمل على الحضور بمناطق الإسكندرية، وبخاصة الشوارع الرئيسية مثل الكورنيش، طريق الحرية، الترام، وسط البلد، سموحة وغيرها.

مع ارسال الخطابات الرسمية والبوسترات من النقابة و بدء الزيارات الميدانية، وسوف تتابع الاجتماعات، وأعلنت عن ورشة عمل ثانية يوم السبت القادم ٣١ ديسمبر، ودعت جموع الصيادلة لحضورها، مع المتابعة المستمرة للجنة المركزية بالنقابة العامة للصيادلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى